;

بالفيديو: بروس ويليس يحتفل بعيد ميلاده الـ68 مع عائلته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
بالفيديو: بروس ويليس يحتفل بعيد ميلاده الـ68 مع عائلته

احتفل بروس ويليس، بعيد ميلاده الـ68 مع عائلته وزوجته السابقة ديمي مور، التي شاركت مقطع فيديو للاحتفال على حسابها الرسمي على إنستغرام. في الفيديو، غنت العائلة احتفالاً "Happy Birthday Daddio".

يُظهر الفيديو بروس ويليس محاطًا بأسرته وهو يغني معهم "Happy Birthday". ثم ينفخ الشموع وسرعان ما تبدأ عائلته في الهتاف "Hip-Hip Hooray".

عند مشاركة المنشور، كتبت ديمي مور رسالة مؤثرة لزوجها السابق "عيد ميلاد سعيد، سعيدة للغاية لأننا يمكن أن نحتفل بك اليوم. أحبك وأحب عائلتنا. شكرًا للجميع على الحب والدفء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demi Moore (@demimoore)

كما شاركت ابنتهما أيضًا مقطع فيديو مشابهًا على إنستغرام مع تعليق يقول "عيد ميلاد سعيد، أحبك، أنت رائع جدًا".

في مارس من العام الماضي، اعتزل بروس ويليس التمثيل بسبب مشاكل صحية. ونشرت عائلته بيانًا مشتركًا على حساب إنستغرام تقول فيه أن فقدان القدرة على الكلام يؤثر على قدراته المعرفية، إنها حالة تؤدي إلى فقدان القدرة على التعبير أو فهم الكلام. "إلى محبي بروس المذهلين، كعائلة، أردنا أن نشارك أن حبيبنا بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية وقد تم تشخيصه مؤخرًا بالحبسة الكلامية، مما يؤثر على قدراته المعرفية. نتيجة لذلك، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير". ثم تم تشخيصه لاحقاً بالخرف الجبهي الصدغي.

كان قد تزوج بروس ويليس من ديمي مور، في عام 1987، لكنهما أعلنا انفصالهما في عام 1998 وتقدموا بطلب للطلاق في عام 2000. لكن بقيت الصداقة والدعم والمحبة باستمرار إلى يومنا هذا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه