;

أول ظهور لمنة شلبي بعد قضيتها بصحبة محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
أول ظهور لمنة شلبي بعد قضيتها بصحبة محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن بدء الفنانة المصرية منة شلبي تصوير مسلسلها الجديد مع شركة الصباح.

وفي أول ظهور لمنة شلبي عقب قضية إتهامها بتعاطي المخدرات، نشر رمضان صورة تجمعه بمنة شلبي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغران.

وعلق على الصورة وقال: "منة شلبي مبروووك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة".

ومع نهاية 2022، كانت قضت محكمة جنايات مصر  بمعاقبة الفنانة المصرية منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وذلك في القضية التي اتهمت بها في 2022.

وذلك بعد ما استمعت محكمة جنايات القاهرة،لمرافعة الدكتور محمد بهاء أبوشقة دفاع الفنانة منة شلبي المتهمة بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، والذي التمس من المحكمة براءتها من الاتهامات المنسوبة إليها، مشيرا إلى أن عملية تفتيش المتهمة لم تتم في وجود المتهمة.

وعلى جانب آخر، كان قد  قرر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب حجب كليب أغنية "على وضعنا" للفنان المصري محمد رمضان والفنان أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية .

وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة منة شلبي لبدء تصوير مسلسلها الجديد "القضية 760"، خلال شهر يناير المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023.

وكانت الفنانة المصرية شاركت في السباق الرمضاني 2022، شاركت في بطولة مسلسل "بطلوع الروح " مع  أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، جلال العشري، محمود فارس، هاجر السراج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه