;

صور ثنائيات من أفلام ومسلسلات شهيرة: تغييرات صادمة بين الماضي والحاضر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
صور ثنائيات من أفلام ومسلسلات شهيرة: تغييرات صادمة بين الماضي والحاضر

هناك ثنائيات لا تنسى في تاريخ السينما والتليفزيون، بين الماضي والحاضر نقدم لك بالصور الثنائيات الأكثر شهرة على شاشات التلفزيون والسينما من الثمانينيات وحتى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والذين ما زالوا لهم مكانة خاصة في قلوب مشاهدي هذه الأعمال.

توم كروز وكيلي ماكجليس من فيلم Top Gun

توم كروز وكيلي ماكجليس في أدوار بيت ميتشل وتشارلي بلاكوود من فيلم Top Gun، الذي يحكي عن تنافس الطلاب في مدرسة النخبة للأسلحة المقاتلة التابعة للبحرية الأمريكية ليكونوا الأفضل في الفصل، لكن يتعلم أحد الطيارين الشباب الجريئين بعض الأشياء من مدرب مدني لم يتم تدريسها في الفصل الدراسي، الفيلم من إخراج جوزيف كوزينسكي ومن إنتاج جيري بروكهايمر وتوم كروز وديفيد إليسون وتأليف إرين كروجر واريك أرين سينجر وكريستوفر ماك كويري.

كورتني كوكس وماثيو بيري من مسلسل Friends

كورتني كوكس وماثيو بيري في أدوار تشاندلر بينج ومونيكا جيلر، ثنائي لا يُنسى بالتأكيد في هذا المسلسل الأشهر والأكثير جماهيرية وشغفا في قلوب محبيه والذي عرضت أول حلقاته في 22 سبتمبر 1994 وبلغ عدد الحلقات 236 حلقة.

ميشيل فايفر وميل جيبسون من فيلم تيكيلا صن رايز

ميشيل فايفر وميل جيبسون في أدوار جو آن فاليناري وديل "ماك" ماكوسيك في فيلم تيكيلا صن رايز وهو فيلم رومانسي أمريكي من إنتاج عام 1988 ومن تأليف وإخراج روبرت تاون، يحكي  عن محاولة تاجر مخدرات سابق في لوس أنجلوس أن يمضي قدمًا، لكن ماضيه وعلاقاته بالعالم السفلي جعلته في بؤرة إدارة مكافحة المخدرات وعصابات المخدرات المكسيكية.

مايكل دوغلاس وشارون ستون من فيلم غريزة أساسية

مايكل دوغلاس في دور المحقق نيك كوران وشارون ستون في دور كاثرين تراميل من فيلم غريزة أساسية، حيث يحقق محقق شرطة محترف في جريمة قتل وحشية ويشتبه في تورط روائية مغرية ومتلاعبة.

تشارلي شين وفاليريا غولينو من فيلم لقطات ساخنة

تشارلي شين في دور توبر هارلي وفاليريا غولينو في دور رمادا طومسون من فيلم لقطات ساخنة، وهو محاكاة ساخرة لفيلم Top Gun، حيث يجب على طيار مقاتل موهوب ولكنه غير مستقر التغلب على أشباح والده وإنقاذ مهمة أفسدها مصنعو الأسلحة الجشعون.

ليندا كوزلوفسكي وبول هوجان من فيلم التمساح دندي

ليندا كوزلوفسكي وبول هوجان من فيلم التمساح داندي، حيث يذهب مراسل أمريكي إلى المناطق النائية في أستراليا للقاء صياد تمساح غريب الأطوار ويدعوه إلى مدينة نيويورك، ثم تتوالى الأحداث المشوقة.

ديفيد هاسيلهوف وباميلا أندرسون من مسلسل باي واتش

على شاطئ لوس أنجلوس، يقوم فريق من رجال الإنقاذ بقيادة الملازم ميتش بوشانون بإنقاذ الأرواح ومحاربة الجريمة والمشاركة في أفضل المغامرات يوميًا، باي واتش‏ هو مسلسل، بدأ عرضه في عام 1989 وبلغ عدد مواسمه 11 جزء، بلغ عدد حلقاته 242 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 48 دقيقة، المسلسل من تأليف مايكل بيرك، تم بث آخر حلقاته في 14 مايو 2001 بعد أن استمر قرابة 12 عاما.

جون ستاموس ولوري لوغلين من مسلسل فول هاوس

يحكي فول هاوس عن مذيع أرمل يربي بناته الثلاث بمساعدة صهره في إطار مشوق وكوميدي، من إنتاج شبكة أي بي سي الأمريكية، قدم منذ عام 1987 وحتى عام 1995.

تيد دانسون وشيلي لونج من مسلسل شيرز

يشارك الأعضاء المنتظمون في حانة "Cheers" في بوسطن تجاربهم وحياتهم مع بعضهم البعض أثناء الشرب أو العمل في البار في إطار كوميدي.

كلينت إيستوود وميريل ستريب من فيلم جسور مقاطعة ماديسون

جسور مقاطعة ماديسون ‏هو فيلم دراما رومانسي، من إخراج وإنتاج وبطولة كلينت إيستوود، الفيلم عن رواية الكاتب الأمريكي روبرت جيمس والر، والتي تحمل نفس العنوان، ميريل ستريب رُشحت لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في هذا الفيلم.

هيو جرانت وآندي ماكدويل من فيلم أربع زيجات وجنازة

أربع زيجات وجنازة، هو فيلم كوميدي تم إنتاجه في المملكة المتحدة وصدر في سنة 1994، الفيلم من إخراج مايك نيويل ويحكي عن خمس مناسبات اجتماعية، يجب على العازب الملتزم أن يأخذ في الاعتبار فكرة أنه ربما عثر على الحب.

جيليان أندرسون وديفيد دوشوفني من فيلم ملفات غامضة

اثنان من وكلاء F.B.I، فوكس مولدر ودانا سكالي، بالتحقيق في قضية غريبة، بينما تعمل قوى خفية على عرقلة جهودهم.

كاثرين زيتا جونز وأنطونيو بانديراس من فيلم قناع زورو

كاثرين زيتا جونز في دور إيلينا مونتيرو وأنطونيو بانديراس في دور أليخاندرو موريتا في فيلم قناع زورو وأفلام زورو الأخرى، يحكي عن لص شاب يسعى للانتقام بسبب وفاة أخيه، حيث يتدرب على يد زورو العجوز الذي كان يومًا ما عظيمًا والذي يسعى للانتقام منه.

كريستين دانست وتوبي ماجواير من فيلم سبايدر مان 2

كريستين دانست في دور ماري جين واتسون وتوبي ماجواير في دور بيتر باركر من فيلم سبايدر مان 2، حيث يعاني بيتر باركر من مشاكل في حياته الشخصية الفاشلة بينما يقاتل عالمًا لامعًا اسمه دكتور أوتو أوكتافيوس.

توم هانكس وروبن رايت من فيلم فورست غامب

تتكشف أحداث تاريخية من منظور رجل من ألاباما بمعدل ذكاء 75 ورغبته الوحيدة هي لم شمله مع حبيبة طفولته.

هايدن كريستنسن وناتالي بورتمان من فيلم حرب النجوم

يشارك Anakin Skywalker قصة حب ممنوعة مع Padmé Amidala، بينما يحقق Obi-Wan Kenobi في محاولة اغتيال السناتور ويكتشف جيشًا مستنسخًا سريًا تم إنشاؤه لـ Jedi.

هاريسون فورد وكارين ألين من فيلم سارقو التابوت الضائع

في عام 1936، استأجرت حكومة الولايات المتحدة عالمة الآثار والمغامرة إنديانا جونز للعثور على تابوت العهد قبل أن يتمكن النازيون بقيادة أدولف هتلر من الحصول على سلطاته الهائلة.

ديان كيتون وودي ألن من فيلم آني هال

يحكي عن ألفي سينجر، الممثل الكوميدي اليهودي المطلق، الذي تأمل في إعادة علاقته مع حبيبته السابقة آني هال، وهي مغنية ملهى ليلي طموحة.

كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون من فيلم توايلايت

كريستين ستيوارت في دور بيلا سوان وروبرت باتينسون في دور إدوارد كولين من سلسلة أفلام توايلايت، عندما تنتقل "بيلا سوان" إلى بلدة صغيرة في شمال غرب المحيط الهادئ، تقع في حب إدوارد كولين، زميلها الغامض الذي يكشف عن نفسه بأنه مصاص دماء يبلغ من العمر 108 عام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه