;

دنيا سمير غانم ومنة شلبي ومنى زكي أبطال مسلسلات النصف الثاني من رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 07 أبريل 2023
دنيا سمير غانم ومنة شلبي ومنى زكي أبطال مسلسلات النصف الثاني من رمضان

كشفت قناة أم بي سي عن مجموعة المسلسلات التي ستعرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر شاشاتها عقب انتهاء مسلسلات الجزء الأول من الشهر الفضيل.


من المسلسلات التي سيتم بثها مسلسل الفنانة المصرية منة شلبي، والذي يأتي باسم "تغيير جو"، ويرصد المسلسل قصة شابة تكتشف أن أقاربها وضعوا أيديهم على بعض أملاكها، فتضطر للمواجهة من أجل استرداد حقوقها لكن الأحداث اللاحقة سترسم علامات استفهام تجعلها تائهة بين الحقيقة والحلم.

 منة شلبي ستقدم شخصية "شريفة"، وهي مهندسة ديكور تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها حينما تضطر لزيارة بيروت في رحلة تواجه فيها الكثير من المفاجآت.

يشارك منة شلبي في المسلسل عدد من نجوم الفن ومنهم  إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، سعيد سرحان، وآية أبي حيدر، وبمشاركة الفنان الفلسطيني صالح بكري، وآخرين.

وتشارك الفنانة منى زكي في السباق الرمضاني بمسلسل تحت الوصاية والذي يتطرق لقانون الوصاية في مصر، وتقدم زكي شخصية حنان وهي ربة منزل وأم لطفلين في منتصف الثلاثينات من عمرها، لا تثق بنفسها ولا بقدرتها على تغيير واقعها، لذا تكتفي برعاية بيتها وطفليها.

ولكن خلال أحداث المسلسل تجد منى زكي نفسها وحيدة بعد وفاة زوجها، وعليها أن تواجه المجتمع فتمر بالكثير من التحديات ومنها قيادة مركب زوجها حيث تخوض تجربة في عالم البحر وتتغلب على التحديات التي عاشتها من أجل الحفاظ على حقوق أطفالها والإنفاق عليهم.

يشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي كلاً من دياب، رشدي الشامي، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، خالد كمال، ثراء جبيل، علي الطيب، إخراج أحمد شاكر خضير، كتابة شيرين وخالد دياب.

الفنانة دنيا سمير غانم تقدم مسلسل "جت سليمة"، في النصف الثاني من شهر رمضان على شاشة أم بي سي، تقرر القيام في مغامرة لثلاثة مدن خيالية في ويرصد المسلسل في البداية أن البطلة  تعاني الشابة الذكية والمجتهدة، من ضعف الشخصية، ومن حياة صعبة وتواجه معاملة غير منصفة من زوجة والدها، وبنات زوجة الأب، ولكنها تقرر الهرب من البيت كي لا تبيع ميراثها المتمثلة في مكتبة ورثتها عن والدها، بعدها تجد نفسها في عالم الأساطير والخيال بسبب بعض من الكتب الموجودة في مكتبة والدها. 

يشارك في بطولة المسلسل مع دنيا سمير غانم كلاً من محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب، خالد الصاوي، مايان السيد، إخراج اسلام خيري، كتابة يسر طاهر ورنا ابو الريش.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه