;

مسلسل تغيير جو في قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
مسلسل تغيير جو  في قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر

تصدرت أول حلقات من مسلسل تغيير جو، للفنانة منة شلبي، والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من الشهر الفضيل شهر رمضان، محركات البحث وقائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر.

ودون الكثير من المستخدمين راسئل إعجاب بالعمل وبأحداثه، ومنها: " #تحت_الوصاية #تغيير_جو دول بقي مثال حي علي تمكين المرأة في مجال من المجالات فبتعمل ايه بطولات نسائية منيمة مسلسلات رجالة بشنبات من المغرب ستات بتحترم فنها وبتحترم اللي بتقدمة".

وقال آخر: " سينماتوجرافي خرافي موسيقى لطيفة تمثيل و لا غلطة،منة شلبي رائعة و شيرين ممتازة لكن أين الموضوع و ما هي الحبكة، لا شئ اللهم الا ان البطلة في متاهة و هذا رمزيا!مع ان الحلقة الاولى ال pilot يجب ان توضح التيمة ثم تفرش بعد ذلك براحتها او تشد الانتباة و هذا أضعف الايمان!!".

ومن التعليقات: " #منة_شلبي و #اياد_نصار كانا اليوم رائعان و عفويان و الاهم ممثلان ممتازان في لقطة جواز السفر و المجتمع الذكوري و البولينج ".

قصة المسلسل تدور حول شخصية شريفة التي تقدمها منة شلبي، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، حيث  تعاني في حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه