;

رمضان 2023..البرومو الإعلاني لمسلسل محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
رمضان 2023..البرومو الإعلاني لمسلسل محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن البرومو الإعلاني لمسلسله الرمضاني جعفر العمدة والذي سيشارك به في الموسم الرمضاني 2023.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف رمضان عن البرومو، وعلق قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله ( جعفر العمدة ) تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج سعدي و جوهر ثقة في الله نجاح بإكتساح .. رمضان يجمعنا".

وأعاد نشر برومو آخر للمسلسل، وقال: "الأعلان الثاني لمسلسل ( جعفر العمدة ) تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة .. ثقة في الله رمضان أحلى من كل سنة فاتت "، وتوالت تعليقات النجوم على البرومو المنشور، ومنهم مي كساب التي قالت: "Verified ربنا يدينا من كرمه وفضله"، فيما قالت إيمان العاصي: "مبروك يا جعفر يا عمده مبروك علينا كلنا ". 

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

 نشر رمضان في وقت سابق، مواعيد وقنوات عرض المسلسل على الشاشات المصرية والعربية، وقال: " قنوات عرض جعفر العمدة في رمضان في مصر حصرياً على قنوات دي ام سي ومنصة واتش ات خارج مصر حصرياً على قناة ام بي سي و منصة شاهد رمضان دايماً يجمعنا .. ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان  كان قد عُرض له في رمضان 2022 مسلسل المشوار، إخراج محمد ياسين، بطولة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ندا موسى، غادة طلعت، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، سماء إبراهيم.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه