;

رمضان 2023..البوستر الرسمي لمسلسل غادة عبد الرازق "تلت التلاتة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
رمضان 2023..البوستر الرسمي لمسلسل غادة عبد الرازق "تلت التلاتة"

 كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "تلت التلاتة"، الذي تعود به لجمهورها بعد غيابها رمضان الماضي بشكل مفاجىء وذلك بعد أنباء عن تأجيل مسلسلها. 

وظهرت غادة عبد الرازق في بوستر المسلسل الذي انتشر على السوشيال ميديا بثلاث وجوه، حيث تجسد خلال العمل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

وذكرت التقارير الصحافية أن مسلسل "تلت الثلاتة" مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وغابت غادة عن الموسم الرمضاني 2023، وقالت في تصريحات لها: "سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة".

نهاية العام الماضي، أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، طلاقها من زوجها ومواطنها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام لعامين ونصف العام دون الكشف عن تفاصيل الطلاق.

وقالت عبدالرازق، في تصريح لبرنامج  et  بالعربي إنها انفصلت مؤخرا عن زنيتا، وقالت: "تم الانفصال بشكل هادئ وراق، بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي".

كان آخر ظهور للفنانة المصرية خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، وكشفت في تصريحاتها على هامش حضورها المهرجان ، إنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، مشيرة إلى أن لديها حسابات كثيرة أولا سينمائيًا وثانيًا شخصيًا، مؤكدة أن خطة السباق الرمضاني 2024 ستختلف تمامًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه