;

محضر وبلاغ رسمي ضد محمد رمضان بسبب أغنية "على وضعنا"

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
محضر وبلاغ رسمي ضد محمد رمضان بسبب أغنية "على وضعنا"

 كشف المطرب المصري محمود بدر عن تقديمه بلاغاً رسمياً ضد الفنان محمد رمضان بسبب سرقته لألحان أغنيته "لسة متخلقش" والتي طرحها منذ أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب بعنوان "على وضعنا"، والذي قدمه مع أحمد ومحمد عدوية.

وفقاً للتقارير الصحافية قام محمود بدر، بتحرير محضر برقم 348 لسنة 2023 إدارياً الدقي ضد محمد رمضان، بعد اتهامه له بسرقة كلمات الأغنية على وتم حذفها من اليوتيوب بسبب حقوق الملكية.

  أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

وكشف ومحمود بدر أن أغنية "لسه متخلقش" مسجلة ولا يحق لغيره استغلالها، وما قام به محمد رمضان يعد اعتداء على حقوق الملكية وهو ‏ما دفعه لإغلاقها من على موقع الفيديوهات اليوتيوب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ورغم قيام رمضان بالتفاوض مع بدر للحصول على مبلغ قانوني مقابل التنازل إلا أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن وباءت المفاوضات بالفشل.

قرر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب حجب كليب أغنية "على وضعنا" للفنان المصري محمد رمضان والفنان أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية .

وأكد بدر في تصريحات كشفت عنها التقارير الصحافية المصرية أن الأغنية الأصلية سيتم طرحها خلال أيام قليلة بصوته بالاشتراك مع مطرب المهرجانات أورتيجا بعنوانها الأصلي "لسة ما اتخلقش".

وأضاف أن الفنان محمد رمضان عرض عليه مبلغاً مالياً، وحدث بعض الاختلافات على الأجر المادي من ‏أجل حصوله على التنازل. ‏

 وتأتي كلمات الأغنية: " احنا في حتة وانتوا في حتة يا ليلي يا ليلي يا ليلي يااااا يااا ليل احنا الواحد منا بستة يا ليل يا عيني يا لييييلخمسة علينا من العين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه