;

محمد رمضان ينسحب من دراما رمضان 2024.. ما علاقة صوره مع إيما شاه؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
محمد رمضان ينسحب من دراما رمضان 2024.. ما علاقة صوره مع إيما شاه؟

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، أمس السبت، خروجه من السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وكان رمضان قد تعرض لحالة من الهجوم الكاسح من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، بعد تداول صوره وهو يحتضن الفنانة الكويتية إيما شاه.

ورد محمد رمضان على هذه الواقعة بنشر الصور عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، وكتب معلقاً: "طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا".

واستغل جمهور رمضان نشاطه على حسابه بمنصة "إكس"، ووجه أحدهما سؤالاً له يتعلق بوجود مسلسل جديد له في موسم دراما رمضان 2024 من عدمه، وجاء نصه: "ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة".   

وأجاب الفنان الذي يلقب نفسه بـ"نامبر وان"، على هذا السؤال، قائلاً: "لو قصدك مسلسل مفيش".

كواليس صور محمد رمضان وإيما شاه المثيرة للجدل  

وأظهرت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فنانة كويتية تدعى إيما شاه، وهي تستند برأسها على صدر الفنان محمد رمضان، فيما قبلت الفنانة الكويتية "نامبر وان" في صورة أخرى.

وتسببت الصور المتداولة في انتقادات واسعة لبطل مسلسل "جعفر العمدة"، إذ اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها غير لائقة وخصوصاً وأنهما لا يربطهما أي علاقة رسمية، على حد زعم النشطاء الغاضبين.

وكان من بين رواد مواقع التواصل الذين انتقدوا الصور، حساب بمنصة "إكس" يدعى "رياض الزهراني"، والذي كتب قائلاً: "الفنانة الكويتية إيما شاه تحتضن وتقبل الفنان المصري محمد رمضان أمام الملأ وبكل جرأة، لا حياء ولا مستحي ولم نجد من ينكر هذا التصرف".

محمد رمضان يعلق على الواقعة

ورد محمد رمضان على هذه الواقعة بنشر الصورة عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، وكتب معلقاً: "طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا".

وفي سياق آخر، أعلن الفنان محمد رمضان عن خروجه من السباق الدرامي الرمضاني المقبل، نافياً تقديمه لأي عمل خلال رمضان 2024. 

ويستعد محمد رمضان لطرح أحدث أغانيه هذا العام بعنوان "عربي"، إلى جانب إحياء حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا في الكوت ديفوار.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم "ع الزيرو"، والذي عرض ضمن أفلام صيف 2023، شارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" بجانب محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه