;

إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

قررت الشركة المنظمة لحفل الفنان المصري محمد رمضان، والذي كان مقررا إقامته يوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري بالإسكندرية، إلغاءه وعدم إقامته .

وكشفت عدد من التقارير الصحافية المصرية أن إلغاء الحفل يأتي عقب حملة من أهل الإسكندرية بعنوان "الإسكندرية لا ترحب بك".

وكان الفنان محمد رمضان قد رد على الحملة الممنهجة ضده كما وصفها، بعدم ترحيب أهل الإسكندرية، بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، كشف عن ترحيب الأهالي به حين قرر النزول بسيارته والسير بها في شوارع الإسكندرية.

وقال رمضان في رسالته عبر الفيديو المنشور حينها عبر حسابه الخاص على انستغرام:  "السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. الجرايد الرسمية المصرية بتدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان".

وتابع تعليقه قائلا "حلو يا سيادة المحافظ.. أنا اتقالي اسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. هقوم ألبس دلوقتي وأنزل اسكندرية وبدون حراسة.. وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة في اسكندرية النهاردة".

ليشير بعدها إلى أن الشركة المنظمة للحفل باعت ما يقرب من 70% من تذاكر الحفل، على الرغم من بقاء 17 يوما على موعده، وهي فترة كبيرة للغاية لحجز باقي التذاكر.

فيلم مرزوق وإيتو

وفي وقت سابق، كشف الفنان المصري عن استعداده لبدء تصوير فيلم مرزوق وإيتو وأن التحضيرات جارية لبدء التصوير، الفيلم من بطولة نيللي كريم، والطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

و علق رمضان على مقطع الفيديو، الذي نشره عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام أن التحضيرات قد بدأت، وقال على الفيديو: "بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق وإيتو سيناريو وحوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير.. ثقة في الله نجاح"..

وكان موسم الصيف شهد حالة من النشاط الكبيرة للفنان محمد رمضان سواء في إحياء الحفلات داخل مصر في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، أو خارج مصر في تركيا و عدد من دول العالم العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه