;

البرومو الرسمي لمسلسل "الهرشة السابعة" بطولة أمينة خليل في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
البرومو الرسمي لمسلسل "الهرشة السابعة" بطولة أمينة خليل في رمضان 2023

نشرت الفنانة أمينة خليل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، البرومو الإعلاني الأول لمسلسلها الرمضاني الهرشة السابعة.
وظهر مقطع الفيديو العديد من المشاهد التي تجمع أمينة خليل وزوجها في المسلسل محمد شاهين.

ومن التعليقات التي جاءت على الفيديو: "برافوو جدا، ومتشابه مع خلى بالك من زيزى فى الأغانى بتاعته الروعة زى بتاعة مسار إجباري، والقصة الإجتماعية البيتوتية، اللى كل المتجوزين بيعيشوها، باختلاف التفاصيل والأحداث والقصة طبعا، محمد شاهين ممثل موهوب، مش عايز أحكم على أسماء وعلى إلا ما اتفرج، ورغم إنى متوقع قصتهم وطريقة تقديمها"، وقال آخر: "أمينة، كل مرة بتكوني مُصرة تجسدي حياتنا و واقعنا ك بنات متزوجات❤️ شكراً من القلب".



كان في وقت سابق وجه كريم الشناوي، مخرج المسلسل رسالة خاصة لفريق العمل، وقال في رسالته: "عادة مش بحب اتكلم عن اي مشروع قبل نزوله، لكن المرة دي حابب قبل اي حاجة و بعيدا عن اي نتايج اشكر كل فريق عمل الهرشة السابعة امام و خلف الكاميرا".

وأكمل: "حابب اشكر كل عائلات و شركاء الفريق عشان صعب جدا مشروع يطلع من غير ضغوط كبيرة و ساعات عمل طويلة و مرهقة".
وتابع: أتمنى الناس تستمع بالمشروع زي ما احنا استمتعنا و احنا بنعمله.. و اتمنى نحافظ كفريق على نفس استمتاعنا بالمشروع في الايام الصعبة الجاية، بعيدا عن حسابات السوق و المنافسة، الهرشة السابعة صُنع بحب".".

مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

يتناول مسلسل الهرشة السابعة لأمينة خليل المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين، ويتكون من ١٥ حلقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه