;

مصريون يحتفلون ببراءة جعفر العمدة ضمن أحداث مسلسل محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
مصريون يحتفلون ببراءة جعفر العمدة ضمن أحداث مسلسل محمد رمضان

وثقت صور متداولة على نطاق واسع على وسائل التواصل، احتفال بعض المواطنين في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، مصر، ببراءة جعفر العمدة ضمن أحداث مسلسل محمد رمضان المعروض حالياً.

أثارت الصور الكثير من التفاعل والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض. بعد ساعات قليلة من تعليقها، تم إزالتها من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون.

كانت قد عُلقت اللافتة في  أحد أشهر ميادين مركز أشمون، ولفتت النظر على الفور، حيث تفاعل بعض المواطنين مع شخصية جعفر العمدة التي يجسدها محمد رمضان ضمن أحداث مسلسله الذي يحمل الاسم نفسه، وكأنه شخصية حقيقية. جذبت اللافتة العديد من المواطنين الذين تجمعوا حولها. والتقطوا الصور لها. كما أشاد أحد أهالي مركز أشمون، بدور محمد رمضان، ضمن المسلسل الذي جذب المشاهدين وتابعوا أحداثه وتوحدوا معها.

مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض الآن ضمن مسلسلات رمضان، من بطولة هالة صدقي وزينة ومنة فضالي ومي كساب وأحمد داش وإيمان العاصي ونجوم آخرين. تحتل أخبار المسلسل والتفاعل مع أحداثه والميمز المضحكة عنه منصات التواصل الاجتماعي منذ وقت عرضه وإلى الآن.

كما احتفل الممثل محمد رمضان في الأيام القليلة الماضية، بوصول الهاشتاق الذي يحمل اسمه إلى 9 مليار مشاهدة عبر تطبيق التيك توك. قائلاً "الحمد لله، أني أول فنان عربي، هاشتاق اسمه يتخطى التسعة مليار مشاهدة على تيك توك فقط".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه