;

محمد رمضان يستعد لفيلم مرزوق وإيتو

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
محمد رمضان يستعد لفيلم مرزوق وإيتو

 شارك الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره مقطع فيديو من تحضيرات فيلم مرزوق وإيتو، الذي تعاقد على بطولته مع شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان.

و علق رمضان على مقطع الفيديو، الذي نشره عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام أن التحضيرات قد بدأت، وقال على الفيديو: "بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق وإيتو سيناريو وحوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير.. ثقة في الله نجاح"..

رشح صناع فيلم "مرزوق وإيتو"، الفنانة ميرنا نور الدين لتقديم دور البطولة النسائية أما النجم محمد رمضان في العمل الذي يكتبه عمرو محمود ياسين ويخرجه محمد سمير ومن المقرر أن يتم الاتفاق على كافة التفاصيل وإبرام العقود خلال الأيام المقبلة،  حيث تعمل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة.

نشاط محمد رمضان

ومؤخرًا أعلن الفنان محمد رمضان خوضه السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، بمسلسل العمدة في ثالث تعاون له مع المخرج محمد سامي.

على جانب آخر،  يواصل تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، وتشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف الذين تجرى الشركة المنتجة الاتفاق معهم بالتزامن مع التصوير، ويتطرق الفيلم لقضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي.

على جانب آخر كان محمد رمضان محط اهتمام الكثير من التقارير الصحافية حين تم إعلان عن حملات رفض إقامة حفله في الإسكندرية.

وقال رمضان في رسالته عبر الفيديو المنشور: "السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. الجرايد الرسمية المصرية بتدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان".

ليشير بعدها إلى أن الشركة المنظمة للحفل باعت ما يقرب من 70% من تذاكر الحفل، على الرغم من بقاء 17 يوما على موعده، وهي فترة كبيرة للغاية.

وكان موسم الصيف شهد حالة من الشناط الكبيرة للفنان محمد رمضان سواء في إحياء الحفلات داخل مصر في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، أو خارج مصر في تركيا و عدد من دول العالم العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه