;

رمضان 2023..البرومو الرسمي لمسلسل ضرب نار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
رمضان 2023..البرومو الرسمي لمسلسل ضرب نار

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، البرومو الرسمي لمسلسلها ضرب نار الذي تشارك به في الموسم الرمضاني مع زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في البرومو وهي تتحمل مسؤولية أشقائها حيث تعمل من أجلهم وتقول في البرومو: ": أنا من ساعة ما أبويا ما مات وأنا شايلة كل حاجة لوحدي حتى الطيب بيخاف يقرب مني عشان أنا حملي".

ومع تصاعد الأحداث تقع مهرة الشخصية التي تلعبها ياسمين عبدالعزيز في حب جابر أبو شديد  الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد العوضي، والذي يظهر في الفيديو الترويجي وهو يغادر الصعيد هربا من الثأر، حيث يقوم بفتح محل لتصليح إطارات السيارات، بينما يقدم ماجد المصري شخصية رجل أعمال فاسد.

وفي وقت سابق، قال الفنان أحمد العوضي: "مسلسل ضرب النار سيكون له صدى قوي وهتشوفوا حاجة قيمة، إحنا عاملين حاجة مختلفة تمامًا عن مسلسل اللي مالوش كبير، قصة جديدة وراجعلكم بالكوماندا (جابر أبو شديد)".

وعن قصة المسلسل: "مهرة الشخصية التي تقدمها ياسمين عبدالعزيز لديها قصتها في شبرا وأنها مكافحة، وجابر الكوماندا في مسلسل ضرب نار، مختلف عن مسلسلنا في رمضان الماضي". 

يشارك في بطولة ضرب نار النجمة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي سهير المرشدى، ماجد المصري، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتجسد ياسمين ضمن أحداثه شخصية تدعى«مهرة أبوالليل» من منطقة شبرا، بينما يجسد العوضي شخصية تدعى «جابر الكوماندا».
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه