;

حسام حبيب يتحدث لأول مرة بعد أزمة شيرين عبدالوهاب: غلطة عمري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
حسام حبيب يتحدث لأول مرة بعد أزمة شيرين عبدالوهاب: غلطة عمري

 تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو يرصد أول تعليق للفنان المصري حسام حبيب، بشأن الأزمة الأخيرة للفنانة شيرين عبدالوهاب واتهامه بمحاولة استغلالها وإجبارها على التعاطي للمواد المخدرة.

وقال حسام حبيب في تسجيل صوتي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي رداً منه على منع زيارته لشيرين عبد الوهاب داخل المصحة النفسية المحتجزة بها إنه لا يريد سماع اسمها مرة أخرة.

وتابع حسام حبيب في التسجيل قائلاً: "أنا تصدمت فيها صدمة عمري، ولا عاوز أسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني، تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها، ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده".

من جانبه رد والد حسام حبيب في تصريحات صحافية له نقلتها عدد من التقارير المصرية إن شيرين زوجة حسام حبيب السابقة لم تتعاط المخدرات طوال فترة زواجها من نجله مشيراً إلى أنها فقط كانت مدمنة على الحبوب والمنومة والمهدئات فقط.

كانت والدة شيرين عبدالوهاب اتهمت حسام حبيب على إجبار ابنتها على التعاطي وقالت في تصريحات تليفزيونية لها مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه".

وعن تعاطيها للمواد المخدرة قالت السيدة كريمة: "الاتنين بيسهروا هما الاتنين يشربوا وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته وإنقاذ حياتها من حسام حبيب".

وتابعت تصريحاتها التي تصدرت السوشيال ميديا،: "أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك"، واختتمت: "بطلب من ربنا  ومن كل الناس أنكم تحموا شيرين من حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

وختمت قائلة في تصريحاتها: " أنا بستنجد بيك يااستاذ عمر وبستنجد بالرئيس السيسي لحماية بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ، بعد حفلها الأخير قابلت حسام حبيب في الاستديو الخاص بها في منزلها وظلت تتعاطى المخدرات معه ٣ أيام، وطردت شقيقتها، وتجاوزت ضدي وقالت لي أنا حرة أنا شيرين عبدالوهاب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه