;

محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن مغادرته لمعسكر منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن مغادرته لمعسكر منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا

تحدث اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، اليوم الخميس، عن أزمة مغادرته لمعسكر "الفراعنة" بكأس الأمم الأفريقية 2023، وذلك لاستكمال علاجه في إنجلترا بعد تعرضه للإصابة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر، والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تعادل فيها المنتخب المصري أمام نظيره الغاني بهدفين لكل فريق.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه بمنصة "إنستغرام"، صورة لسقوطه أرضاً خلال إحدى مباريات منتخب مصر، وعلق عليها قائلاً: "بدأت إمبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية".

وأضاف صلاح موجهاً عتاباً للجماهير التي انتقدت مغادرته لمعسكر الفراعنة والعودة إلى ليفربول: "بردو بحبها وبحب ناسها، حاولوا أكتر".

إصابة محمد صلاح

وتعرض محمد صلاح لإصابة مفاجأة، خلال مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، سقط على إثرها على أرضية الملعب، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر في كوت ديفوار، لاستكمال علاجه من الإصابة بالعضلة الخلفية في إنجلترا، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.

مدة غياب محمد صلاح عن الملابعب

وكشف رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، مدة غياب قائد "الفراعنة" عن الملاعب، وذلك في منشور لحسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، جاء فيه: "إصابة محمد أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية وسيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين، أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه