;

زينة تفاجئ الجميع بحديثها لأول مرة عن والد أطفالها وعن الأزمة بينهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
زينة تفاجئ الجميع بحديثها لأول مرة عن والد أطفالها وعن الأزمة بينهما

 احتلت الفنانة زينة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب حديثها لأول مرة عن والد أطفالها الفنان أحمد عز وعن علاقته به، وذلك في برنامج حبر سري، على شاشة القاهرة والناس.

وقالت زينة في تصريحاتها إنها تحب والد أطفالها ولا يصح أن تقول غير ذلك احتراماً لأطفالها.

وقالت زينة حين سألتها مقدمة البرنامج أسما إبراهيم عن وجود قصة حب حالياً في حياتها: "أنا عندي أولادي دلوقتي أبوهم مش موجود مش هينفع أطلع أقول بحب راجل غيره أنا بحب ابو أولادي"، وأكملت: "أنا بحب ولادي وأكيد كنت بحب أبوهم، مش هينفع معايا ولاد هيطلعوا رجالة أطلع أقول حبيت حد تاني غير أبوهم، أنا علشان خاطر أطفالي مستعدة أعمل أي حاجة".

ووجهت رسالة للجمهور قالت فيها: "محدش ليه دعوة بينا هو راجل محترم ومتكفل بأولاده وبيعاملهم بصورة طيبة جداً، الموضوع اللي كان بينا خلص احنا كويسين ملكوش دعوة بينا".

وردت زينة على حديث أسما إبراهيم إنها و احمد عز من أدخلا الإعلام في القصة التي بينهم، قالت زينة: " الإعلام هو اللي تدخل في الموضوع محدش ليه دعوة نأكل في بعض هنتصالح، نقطع بعض هنتصالح علشان بينا أولاد".

مؤخراً، كانت العديد من التقارير تحدثت عن خلاف بين زينة وبين محمد سامي مخرج مسلسل جعفر العمدة الذي تشارك فيه زينة بالبطولة مع محمد رمضان وعدد من النجمات.

ومن جانبه نفى الطرفان وجود أي خلافات،  عن غياب زينة وعدم حضورها السحور الخاص بالشركة المنتجة للمسلسل، قال المخرج محمد سامي في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "مفيش خلاف بيني وبين زينة، زينة فنانة وزميلة شاركت في المسلسل وقدمت دورها بشكل جيدا جداً ولها كل الاحترام والتقدير".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه