;

لقطة رومانسية بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بكواليس "روائع السنباطي"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
لقطة رومانسية بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بكواليس "روائع السنباطي"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، وثق ظهور الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، رفقة زوجها الفنان حسام حبيب، لأول مرة معاً في العلن منذ فترة طويلة.

والتقط الفيديو المتداول، بكواليس حفل "روائع السنباطي"، الذي أقيم مساء أمس الخميس بالمملكة العربية السعودية، وأدت خلاله المطربة المصرية أغنيتي "عودت عيني" و "حيرت قلبي معاك" من روائع الموسيقار الراحل رياض السنباطي.

وظهرت "شيرين" خلال الفيديو، وهي ممسكة بيد حسام حبيب، قبل صعودها إلى المسرح، بينما حرصت في الوقت ذاته على تحية الجمهور المتواجد الذين أثنوا على إطلالتها وعبروا عن سعادتهما لتواجدها رفقة حسام حبيب عقب زواجها منه مرة أخرى بعد انفصالهما.

يشار إلى أن مقدم حفل "روائع السنباطي"، كان قد أعلن عن إقامة حفل خاص للفنانة شيرين عبد الوهاب بتعليمات من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وحرصت "شيرين" فور صعودها إلى خشبة المسرح على تحية الجمهور السعودي، قائلة: "اسمحوا لي أحيي المملكة العربية السعودية ملكًا وشعبًا، وعايزة أقول ألف شكر لكل حاجة بتحصل معانا، معالي المستشار تركي آل الشيخ ألف شكر لحبك وتقديرك للفن المصري والفنانين المصريين وللموسيقيين فرد فرد".

جدير بالذكر أن حفل "روائع السنباطي" بدأ بعزف عدد من ألحانه الشهيرة من قبل أوركسترا تضم العديد من الموسيقيين من مختلف أنحاء العالم بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وعقب ذلك بدأ صعود نجوم الحفل الساهر على مسرح أبو بكر سالم، لتقديم العديد من أغاني الموسيقار الراحل، وهم الفنان صابر الرباعي، الفنان أحمد سعد، الفنانة شيرين عبد الوهاب، الفنانة مى فاروق، الفنانة ريهام عبد الحكيم، الفنانة ايمان عبد الغني، الفنان فؤاد زبادي.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن عن إقامة العديد من الفعاليات الفنية والاجتماعية وحتى القتالية ضمن "موسم الرياض"، حيث أقيم مؤخرًا عدد من الحفلات الغنائية لأبرز الموسيقيين في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني كان أبرزهم حفل "روائع بليغ حمدي"، وحفل "روائع الموجي" تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل "ذكريات شنودة" تكريمًا للموسيقار الكبير هاني شنودة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه