;

بسمة وهبة تكشف مفاجآت عن علاقة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
بسمة وهبة تكشف مفاجأت عن علاقة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

 كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن امتلاكها الكثير من التفاصيل الخاصة التي تبرأ تورط الفنان حسام حبيب في أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي تعرضت لها مؤخراً.

وفي لقاء خاص لها عبر برنامج et  بالعربي، قالت إنها تمتلك الكثير من التفاصيل عن وضع حسام حبيب ولكنها لن تفصح عنها إلا في حالة رغبة حبيب ذلك.

وقالت في تصريحاتها: "حسام حبيب مش زي ما الناس فاكرة، وأنا لو حسام يسمحلي أتكلم أنا عارفة قصته وهو فيه إيه بالظبط بس مقدرش أتكلم لأني مأخدتش إذنه".

وأكملت المذيعة المصرية حديثها قائلة: " حسام ممكن يكون عنده شيء يخليه يتصرف تصرفات ويزعل شيرين، لكن حسام مش مدمن ولا بيتعاطى".

وأضافت في تصريحاتها:"شيرين مجني عليها وضحية وإنسانة طيبة بجد،  أما حسام مش زي ما الناس فاكرة، ولو حسام يسمحلى بس أتكلم.. حسام ربما يمر بشيء يجعله يغضب شيرين لكنه ليس مدمنًا ومش بيتعاطي كما يردد البعض".

كان محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين اتهم حسام حبيب في إنه السبب وراء تعاطيها للمخدرات، وقال في تصريحاته التليفزيونية  "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع  مني أنا ووالدتي"، وعن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، قال: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

وكشف شقيق شيرين عن تعرضها لبرنامج تجسس على الهاتف تم وضعه من قبل حسام حبيب، قائلاً: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين برنامج تجسس على الموبايل، وأنا مش هسيب أختي غير لما أرجعها لجمهورها وأهلها".

وعلى جانب آخر، كشفت والدة شيرين تفاصيل صادمة عن العلاقة بينها وبين حسام حبيب زوج ابنتها السابق، وقالت في تصريحاتها: "طردت حسام حبيب من بيتي وهو شر وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب وطردتني أنا وأختها من البيت بسببه".

 ومن جانبه رد حسام حبيب على هذه الاتهامات عبر مداخلة مطلولة مع الاعلامي عمرو أديب، قائلاً: "أحب أن أوضح أن كل أملاك شيرين مسجلة باسم بناتها، وأنا من اقترح عليها ذلك بعد زواجنا، وساعدتها في عمل وصية مسجلة في بنوك خارج مصر".

وأكمل الفنان تصريحاته قائلاً: "لم أحاول دخول المستشفى كما ادعى البعض، بل اكتفيت بالوقوف بسيارتي والانتظار داخلها لحين عودة سارة الطباخ والمحامي ياسر قنطوش".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه