;

براد بيت يتحدث لأول مرة عن سبب طلاقه من أنجلينا وحقيقة إدمانه للكحول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2017
تصريحات صادمة لبراد بيت عن طلاقه وإدمانه للكحول

من الواضح أن النجم الأمريكي "براد بيت" يلوم نفسه على الأحداث التي أدت إلى طلاقه من "أنجلينا جولي"، وهو ما تبين من خلال أول مقابلة له منذ انفصاله عن "جولي".

ووفقاً لما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن النجم البالغ من العمر 53 عاما، ظهر على غلاف العدد الخاص بهذا الشهر من مجلة "GQ Style"، وتحدث عن كل شئ، من طفولته، حتى أنه اعترف بتعاطيه الكحول والمخدرات.

شاهد أيضاً: تطور غير متوقع في علاقة براد بيت وأنجلينا جولي بعد 6 شهور من الانفصال

وكشف نجم هوليوود عن أنه يتلقى مساعدة نفسية منذ تقدم زوجته بدعوى الطلاق في أغسطس لعام 2016، مشيراً إلى أن الطريق الذي أدى إلى قرارها كان "ذاتياً".

وكذلك قال "بيت" في تصريح للمجلة إنه بدأ للتو رحلة علاج نفسي، مضيفاً أنه تعامل مع معالجين نفسيين قبل أن يتمكن من الوصول إلى المعالج الصحيح أو المناسب له.

وتطرق خلال حديثه إلى شعوره بالوحدة في أعقاب انفصاله عن زوجته، ومن المعروف أنه و"جولي" دخلا في معركة على حضانة أبنائهما بعد تقدم الأخيرة بدعوى الطلاق.

واعترف أيضاً بأنه لجأ إلى تعاطي الكحول والمواد المخدرة في بداية حياته، قائلاً: "لا أذكر أي يوم منذ تخرجي من الجامعة لم أتناول فيه الكحول أو اتعاطى مخدرات، أو شئ من هذا القبيل.

وأكد على أنه توقف عن كل ذلك، باستثناء تناول الكحول، عندما بدأ في تأسيس عائلته. 

وأضاف: "لكن حتى في العام الماضي، لم تكن الأمور جيدة، وكنت أسرف في الشراب، وأصبح الأمر مشكلة".

وذكرت الصحيفة أنه منذ ذلك الحين استبدل الكحول بعصير التوت البري والمياه الغازية.

والجدير بالذكر أن "براد" ذكر "أنجلينا" مرة واحدة خلال المقابلة، وتحدث عن كيف أن دوره كأب تغير في الوقت الحالي، في ظل أن أبنائه لا يتواجدون برفقته طوال الوقت.

ولحسن الحظ، فقد تمكن "براد" و"أنجلينا" من التوصل إلى إتفاقية بشأن الزيارة، لكن "براد" قال إن الطلاق كان أشبه بالموت.

براد بيت