;

شيرين في أحضان حسام حبيب.. هل تجددت قصة الحب مرة أخرى؟

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
شيرين في أحضان حسام حبيب.. هل تجددت قصة الحب مرة أخرى؟

ما زالت الشائعات تلاحق النجمين المصريين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد أن أعلنا انفصالهما قبل فترة، وسط تجدد التساؤلات عن حقيقة عودتهما لبعضهما مرة أخرى، خاصة بعد ظهور تعليق جديد من حسام حبيب أعاد إثارة التكهنات من جديد بعد أن تراجعت قليلاً.

وتعرضت علاقة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب للعديد من التقلبات في السنوات الأخيرة، بعد انفصالهما وزواجهما أكثر من مرة.

"ستوري" هنا يسري يثير التكهنات

وشهد "مسلسل انفصال حسام وشيرين" أجدد حلقاته بالأمس، بعد نشر الفنانة هنا يسري، أمس الجمعة، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على منصة "إنستغرام"، صورة لشيرين وحسام، وكتبت: "بحبكوا".

ما سبق لم يكن ليثير الدهشة ويحدث جدلاً واسعاً مثل ما حدث خلال الساعات الماضية، لولا أن حسام حبيب أعاد نشر الصورة على حسابه على "إنستغرام" مع تعليق: "الكثير من الحب".

وأثار التعليق سالف الذكر تكهنات الجمهور ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حول إمكانية تجدد العلاقة بين شيرين وحسام، اللذين لم يعلنا رسمياً عن عودتهما، واكتفيا بالتلميحات والرسائل الغامضة.

شيرين في أحضان حسام حبيب.. هل تجددت قصة الحب مرة أخرى؟

عودة سابقة

وفي وقت سابق من شهر فبراير الجاري، كشفت وسائل إعلام مصرية، عن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب، بعد شهرين من إعلان انفصالهما. 

وأفاد الناقد الفني المصري هاني عزب حينها، أنه علم بزواج شيرين مجددا من حسام حبيب، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما.

ونشر عزب عبر صفحته بموقع "فيسبوك": صورة لشيرين وهي تحتضن حبيب، وأرفقها بتعليق: "عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب من جديد".

فيما أكدت مصادر مقربة من شيرين، لوسائل إعلام محلية، أنها حرصت على إخفاء الخبر خوفاً من هجوم الجمهور عليها نظرا لتكرار الأزمات بينهما وإعلان الانفصال ثم العودة مرات عديدة عبر وسائل الإعلام.

نفي آخر عودة بعد الانفصال الأخير

ومع انتشار أخبار عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب لبعضهما مجددا خلال فبراير الجاري، خرج المحامي حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، ليؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، وأنها لم تتزوج منه مُجدداً كما يُردد البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ملخص زواج وطلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

وتزوجت الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب لأول مرة في عام 2018، ثم وقع الانفصال بينهما بعد عامين وسط حديث عن خلاف كبير بين الحبيبين في فيلا الزوج بمدينة الرحاب، ووصول حد المشادة بينهما إلى اشتباك بالأيدي وتراشق بالألفاظ، وسط إصرار "شيرين" على طلب الطلاق.

وعاد الحبيبان مرة أخرى للارتباط قبل أن يعلنا الانفصال في عام 2022، وسط حديث عن أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعاني من إدمان المواد المخدرة وهو السبب الأساسي للانفصال الثاني.

  • اقرأ أيضاً

لقطة رومانسية بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بكواليس "روائع السنباطي"

ولم تمض بضعة أشهر على الانفصال الثاني، حتى أعلن شيرين وحسام عن عودتهما للمرة الثالثة، غير أنهما وكما جرت العادة عادوا للانفصال من جديد منتصف ديسمبر الماضي.

وقالت شيرين حينها إن "الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين"، مؤكدة أنها لم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة، وأشارت إلى تحضيرها حالياً لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

  • اقرأ أيضاً

"الكدابين بيبتكروا".. ميرهان حسين تكشف حقيقة "خطف" شيرين لخطيبها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه