;

الهلال يفوز على إنتر ميامي في مباراة مجنونة بكأس موسم الرياض (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
الهلال يفوز على إنتر ميامي في مباراة مجنونة بكأس موسم الرياض (فيديو)

حقق الهلال السعودي الفوز على نظيره إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 4 -3، في المباراة التي أقيمت بينها مساء الاثنين بملعب "المملكة أرينا"، في افتتاح بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وتجمع بطولة كأس موسم الرياض، الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث يتنافسون بملعب "المملكة أرينا" ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

  • اقرأ أيضاً

ديفيد بيكهام يصل السعودية لمساندة إنتر ميامي بكأس موسم الرياض (فيديو)

أحداث مباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي

وافتتح اللاعب ألكسندر ميتروفيتش التسجيل للهلال في الدقيقة العاشرة من أحداث المباراة، ثم أضاف اللاعب عبد الله الحمدان الهدف الثاني لـ"الزعيم" بعدها بدقيقتين.

وقلص لويس سواريز النتيجة بتسجيله الهدف الأول لإنتر ميامي في الدقيقة 34، قبل أن يضيف الهلال هدفه الثالث عن طريق ميتشايل في الدقيقة 44.

وتراجع أداء الهلال نسبيا مع بداية الشوط الثاني، وهو الأمر الذي استغله ميسي ورفاقه، ليسجل الأسطورة الأرجنتينية الهدف الأول له في كأس موسم الرياض والثاني لفريقه في المباراة في الدقيقة 54.

وأعاد اللاعب ديفيد رويز المباراة لنقطة الصفر بتسجيله الهدف الثالث لإنتر ميامي في الدقيقة 54، فيما أبى أصحاب الأرض أن تنتهي المباراة على هذا النحو، حيث استمرت محاولات لاعبي الزعيم حتى جاء هدف الفوز في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب مالكوم.

وبهذه النتيجة، حصد الهلال أول ثلاث نقاط في كأس موسم الرياض، فيما يبقى الحال كما هو عليه لإنتر ميامي بلا نقاط. 

وتقام بطولة كأس موسم الرياض بنظام الدوري، حيث يفوز باللقب الفريق الأكثر تحقيقا للنقاط.

  • اقرأ أيضاً

أجواء خيالية بمراسم الافتتاح الأسطوري لكأس موسم الرياض (فيديو)

كأس موسم الرياض

وانطلقت بطولة كأس موسم الرياض اليوم الاثنين بمباراة الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، على ملعب "المملكة أرينا" وسط حضور أكثر من 20 ألف متفرج.

ويلاقي النصر السعودي رفاق ميسي في الأول من فبراير في ثاني مباريات كأس موسم الرياض، بينما يلتقي الهلال و"العالمي" يوم 8 فبراير المقبل، قبل 7 أيام من استئناف مباريات دوري روشن السعودي.

وتحظى البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم "The Last Dance.

كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش.

  • اقرأ أيضاً

ميسي يصافح تركي آل الشيخ قبل لحظات من انطلاق كأس موسم الرياض (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه