;

الدي جي العالمي ستيف أوكي في الرياض بالزي السعودي.. وتفاعل في إنستقرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
الدي جي العالمي ستيف أوكي في الرياض بالزي السعودي.. وتفاعل في إنستقرام

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول أخرى بخبر الجولة التي أجراها الدي جي العالمي ستيف أوكي (Steve Aoki) في العاصمة السعودية الرياض، وهو يرتدي الزي السعودي ويركب سيارة تراثية من موديل فترة التسعينيات التي كانت شهيرة في المملكة خلال تلك الفترة.

جولة ستيف أوكي في الرياض جاءت برفقة فريق "ميدل بيست"، ذلك خلال زيارته للمملكة ضمن مشاركته في فاعليات جيمرز 8 مواسم 2023 الذي ينظمه اتحاد الرياضات الإلكترونية.

والتقى ستيف أوكي خلال زيارته بفريق مدل بيست حيث استرجعوا مشاركاته السابقة في مهرجانات ساوند ستورم لأعوام 2019 و2021 و2022.

ونشر ستيف أوكي صورا من جولته بالرياض، والتي شملت الدرعية التاريخية، على حسابه على منصة "إنستقرام"، والذي يتابعه أكثر من 11 مليون شخص.

وعلق الفنان العالمي ستيف أوكي على الصور التي نشرها عبر "إنستقرام" بالقول: "أبو أوكي" وهو التعبير الذي نال استحسان متابعيه حول العالم، حيث عبروا عن إعجابهم بالإطلالة السعودية لأوكي.

ونالت الصور التي نشرها ستيف أوكي العديد من التعليقات من المتابعين له الذين رحبوا بالنجم الأمريكي وعبروا عن سعادتهم بقدوم أوكي إلى الدرعية.

النجم الأمريكي ستيف أوكي، ولد في نوفمبر من عام 1977 لأبوين يابانيين، وكان والده مصارعا قبل أن يفتتح مطعما خاصا بالمأكولات الصينية.

يذكر أن النجم الأمريكي ستيف أوكي شارك من قبل في مهرجان ميدل بيست ساوندستورم " MDL Beast " وعبر عن سعادته بالحضور إلى المملكة والمشاركة في ذلك المهرجان في عام 2019.

الدي جي العالمي ستيف أوكي في الرياض بالزي السعودي.. وتفاعل في إنستقرام

وقدم ستيف أوكي العديد من الأغاني التي تم استخدامها في الأفلام والبرامج التليفزيونية وكذلك الإعلانات التجارية العالمية، وحصل على عدة جوائز، وأسس خلال أيام دراسته الجامعية شركة التسجيل Dim Mak التي أصدرت أغان لعدة فرق موسيقية مثل The Bloody Beetroots. انطلق بمسيرته المهنية من خلال إعادة توزيع الأغاني مع فرقة Moving Units التي كان مقرها في لوس أنجلوس.

وظهر ألبومه المدمج الأول Pillowface and His Airplane Chronicles ضمن برنامج Essential Mix الذي كان يُبث على إذاعة BBC الأولى.

وتجول ستيف أوكي مع مختلف الفنانين وقدم العروض في كل أنحاء الولايات المتحدة وكندا والصين واليابان والسعودية، وهو مشهور بأدائه للعروض البهلوانية على المسرح، كما رُشح ألبومه المنفرد الأول Wonderland للفوز بجائزة أفضل ألبوم موسيقي (دانس/إلكترو) ضمن حفل توزيع جوائز الغرامي الخامس والخمسين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه