;

رياض محرز يوقع على أول أهدافه مع الأهلي السعودي.. شاهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
رياض محرز يوقع على أول أهدافه مع الأهلي السعودي.. شاهد

تصدر هاشتاق #رياض_محرز مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد إحرازه أول أهدافه مع نادي الأهلي السعودي، مشاركا في فوز عريض لفريقه على فريق الخليج بدوري "روشن" السعودي، خلال المباراة التي جمعتهما، الخميس، في افتتاح الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، بقيادة الحكم ماجد الشمراني.

وتصدر الأهلي بهذا الفوز جدول الدوري.

الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل، حيث أحرز "إيبانيز" الهدف الأول عند الدقيقة التاسعة، بعد استثماره لعرضية "اليوسكي".

وحضر الجزائري "رياض محرز" بأول أهدافه مع الأهلي عند الدقيقة 45+1، إثر استثماره لعرضية فهد الرشيدي.

وفي الشوط الثاني، قلص الخليج النتيجة بهدف أول عن طريق منصور حمزي، عند الدقيقة 58 بعد استثماره لكرة ارتدت من العارضة الأهلاوية.

ومنح حكم اللقاء 12 دقيقة كوقت بدل من الضائع، حيث أكد سميحان النابت حصول الأهلي على النقاط الثلاث من خلال الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 90+11.

واستغل محرز معاينة أرضية ميدان ملعب الأمير محمد بن فهد قبل المواجهة رفقة زميله ماكسيمان "المهاجم السابق لنيوكاسل"، وقبل دخوله إلى أرضية الميدان نال رياض عدد من الأهازيج التي خصته به جماهير فريقه، الأمر الذي يؤكد أنه النجم الأول في الفريق.

محرز ومانشستر سيتي

وكان رياض محرز قد هنأ فريقه السابق مانشستر سيتي عقب تتويجه بكأس السوبر الأوروبي على حساب نادي إشبيلية الإسباني.

وكتب محرز ، عبر حسابه الرسمي على "X":  "تهانينا يا رفاق على صنع المزيد من التاريخ، هل الكأس يحسب لي أيضًا؟".

كما نشر محرز صورة لزملائه السابقين مع كأس السوبر الأوروبي وأرفقها بعبارة: "كأس أخرى".

وتوج مانشستر سيتي بطلا لكأس السوبر الأوروبي، بعد الفوز بركلات الترجيح 5-4 على إشبيلية، وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه