;

صور تكشف الجانب الآخر من معاناة النجمات مع الأحذية غير المريحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
صور تكشف الجانب الآخر من معاناة النجمات مع الأحذية غير المريحة

غالبًا ما نأسر بأناقة نجوم هوليوود وبريقهم، وننسى التحديات وراء الكواليس التي يواجهونها لهذه الإطلالة المميزة.

من إحدى التضحيات الملحوظة التي تقدمها النجمات هي تحمل الانزعاج من ارتداء أحذية غير مناسبة خلال أحداث السجادة الحمراء  سواء كان ذلك ضيقًا جدًا أو فضفاضًا جدًا أو ببساطة غير مناسب لأقدامهم.

 يمكن أن يتحول الكعب الخطأ إلى محنة مروعة تزعجها طيلة الحدث، ولا يمكن التعبير عن ذلك أمام الكاميرات.

خلال الألبوم المرفق مجموعة من الصور التي رصدتها الكاميرات لمعاناة النجمات مع الأحذية.

في الصور ربما شعرت جنيفر هدسون ببعض الانزعاج بسبب أحزمة صندلها، ورصدت الكاميرا أن جينيفر لوبيز شعرت بعدم الراحة بسبب الأحذية الضيقة التي كانت ترتديها.

كانت الصنادل الفضية لبريتني سبيرز صغيرة وضيقة وكان هذا ظاهراً أمام الكاميرات، ولم تكن أكثر ملاءمة لقدميها، بينما بدت أحذية Penélope Cruz السوداء أكبر قليلاً من حجمها المطلوب.

وكانت قدمي إيمي آدمز أعرض قليلاً من حجم صندلها الأسود الأنيق، وقد الصنادل ذات الكعب العالي السوداء التي كانت ترتديها  جينيفر لورانس أكبر من حجم قدميها.

فيما تبنت ليدي غاغا صيحة كعب النعل بأقصى قدر من التفاني، ودفعت حدوده إلى آفاق جديدة ولكن من المؤكد إنها عانت من أزمة في قدميها.

بدا أن قدمي كورتني كارداشيان تتعرقان داخل كعوبها الصغيرة الشفافة في الأحداث الهامة التي تواجدت عليها، بينما بدت الأحذية التي كانت ترتديها  سارة بولسون ضيقة قليلاً بالنسبة لقدميها.

ظهر صندل كيم كارداشيان الأنيق ذو الأحزمة المتقاطعة ضيق حول قدميها، مما يجعل من الصعب التحرك بشكل مريح حتى أنها نشرت صورة بعد انتهاء الحدث لإظهار الانزعاج الذي تسببوا فيه  وذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

بينما كانت أصابع قدمي كيت بيكنسيل بارزة من صندلها البسيط، فيما بدت قدمي كارولينا كوركوفا ملتهبة بشكل غير مريح داخل الجزء البلاستيكي من حذائها.

غالبًا ما يواجه المشاهير تحدي ارتداء ملابس وأحذية غير مريحة باسم الموضة والأناقة و قد يؤدي الضغط لتبدو براقة وجاذبة على السجاد الأحمر أو أثناء الظهور العام في بعض الأحيان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه