;

بعد إنجاز الصعود لدوري روشن.. موسيماني يعلن رحيله عن الأهلي السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
بعد إنجاز الصعود لدوري روشن.. موسيماني يعلن رحيله عن الأهلي السعودي

أعلن المدرب الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، رحيله وبشكل رسمي عن نادي أهلي جدة السعودي، وذلك بعد قضاء موسم واحد في تدريب الفريق.

وتمكن موسيماني من قيادة " الراقي" للعودة والصعود من جديد لمسابقة الدوري السعودي "دوري روشن" هذا الموسم، بعد هبوطه الموسم الماضي، لمسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

وقال موسيماني في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم إنجاز المهمة، وتم تسليم المشروع، واستيقظ العملاق بعد سبات دام 8 شهور ".

وقدم بيتسو في تغريدته شكره الكبير لإدارة النادي السعودي على تكليفه بهذه المهمة قائلاً: "بلد جديد، مهمة جديدة، ودوري مختلف، شكراً على ثقة النادي بتكليفي بهذه المهمة الصعبة".

وذكرت بعض الصحف، أن إدارة الفريق السعودي، وضعت ثلاثة أسماء بديلة لموسيماني، وهم مدرب فولهام ماركو سيلفا، ومدرب الهلال السابق رازفان لوسيسكو، ومدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري.

جدير بالذكر، أن المدرب الجنوب إفريقي، حقق نجاحات عدة مع النادي الأهلي المصري، من خلال الفوز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية خلال فترة قصيرة، ما دفع الفريق السعودي للتعاقد معه.

وكانت فرحة عارمة قد سادت بين فريق الأهلي السعودي، بعد عودته إلى فعاليات دوري "روشن" السعودي، بعد الفوز زعلى هجر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، قبل أكثر من أسبوع، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى على أرض ملعب نادي هجر في الأحساء.

وبعد الإنجاز، نشر الموقع الرسمي لنادي الأهلي المصري تهنئة للأهلي السعودي جاء فيها: "محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء وجماهير الأهلي، يتقدمون بخالص التهاني إلى نادي أهلي جدة الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره، بمناسبة العودة إلى مكانه الطبيعي (الدوري الممتاز)، متمنين له التوفيق والمزيد من التقدم والازدهار".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه