;

بعد لقب الهداف.. كريستيانو رونالدو يضيف إنجازا جديدا بالدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
بعد لقب الهداف.. كريستيانو رونالدو يضيف إنجازا جديدا بالدوري السعودي

لا يزال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو يتصدر الأرقام المميزة في الدوري السعودي، رفقة فريقه النصر.

وفي هذا الإطار، تصدر رونالدو قائمة أكثر لاعبي الدوري صناعة للأهداف، بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة، بعدما نجح في صناعة 9 أهداف.

واحتل المركز الثاني الإيفواري آلان سان ماكسيمان لاعب الأهلي، الذي نجح في صناعة 8 أهداف بالتساوي مع المغربي مراد باتنا لاعب الفتح.

وتساوى أيضًا في نفس المركز الإسباني ألفارو ميدران لاعب التعاون الذي نجح في صناعة 8 أهداف بعد مرور 18 جولة من منافسات الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 37 نقطة؛ بينما يأتي الاتحاد سادسًا برصيد 28 نقطة.

هداف الدوري

يذكر أن كريستيانو رونالدو يبتعد أيضا عن منافسيه بلقب هداف الدوري، بعد هدفيه في مرمى اتحاد جدة خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين.

وجاء هدفا رونالدو في شباك الاتحاد من ركلتي جزاء، ليرفع رصيده أهدافه في الدوري هذا الموسم لـ 19 هدفا.

ويحتل رونالدو قبل التوقف الدولي، بسبب ارتباط المنتخب السعودي بالمشاركة في كأس آسيا في شهر يناير المقبل، صدارة هدافي المسابقة برصيد 19 هدفا.

ويبتعد رونالدو بصدارة الهدافين بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، حيث يتواجد الكسندر ميتروفيتش المركز الثاني برصيد 16 هدفا، وفي المركز الثالث يتواجد كيفين نكودو لاعب ضمك برصيد 14 هدفا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه