;

ضيعت وقتي مع محمد صلاح.. مزحة لأبو تريكة تلقى رواجا بمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
ضيعت وقتي مع محمد صلاح.. مزحة لأبو تريكة تلقى رواجا بمواقع التواصل

لقي مقطع فيديو يتضمن دعابة من نجم المنتخب المصري والأهلي السابق محمد أبو تريكة لمقدم محتوى رقمي رواجا في مصر والوطن العربي، اليوم الاثنين، والذي جاء على هامش مشاركة مفاجئة لأبو تريكة عددا من صناع المحتوى المصريين مباراة في ملعب خماسي بالعاصمة القطرية الدوحة التي كانوا يزورونها، لمشاهدة مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي التي انتهت بفوز الأخير، قبل أيام.


 

وجمعت مباراة كرة قدم ودّية، مساء السبت، المهاجم المصري السابق بعدد من صناع المحتوى الرقمي على هامش حضور كأس سوبر لوسيل بين فريقي الهلال السعودي والزمالك المصري.

وظهر النجم المصري بملابس يومية توضح أنه لم يكن مستعدًا لخوض المباراة المفاجئة.

ونشر صانع المحتوى المصري ممدوح نصر الله مقطع فيديو حصد في يوم واحد ربع مليون مشاهدة، سأل فيه أبو تريكة عن رأيه في اللعب مع اليوتيوبر مروان سري.

وفي لقطة حظيت بانتشار كبير، رد أبو تريكة مازحًا: "أنا ضيعت وقتي مع محمد صلاح"، وحين سأله عن تجربته (يقصد مروان سري) كمهاجم وهمي، أجاب أبو تريكة: "هو نفّذ أهم شيء في المهاجم الوهمي، وهو أنه غير موجود"، لينفجر الجميع في موجة من الضحك.

وكان محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قد لعب بجوار محمد أبو تريكة في منتخب مصر عام 2013 في تصفيات كأس العالم 2014.

ولا تزال علاقة مميزة تجمع النجمين المصريين، صلاح وأبو تريكة.


 

ما هو المهاجم الوهمي؟

"المهاجم الوهمي" أو "المهاجم 9.5" هو مركز تكتيكي يمزج بين المهاجم الصريح وصانع الألعاب، وهي فكرة خداعة للمدافعين إذ يظهر نظريًا أن الفريق الذي يطبقها يلعب من دون رأس حربة. وفي الواقع يوجد لاعب في مركز المهاجم لكن ليس بشكل صريح ومن هنا جاءت التسمية.

ويجب على اللاعب الذي يقوم بهذا الدور أن يكون سريعًا ويملك ردة فعل عالية ويستطيع المرور من المدافعين لخلق الفرص والمساحات لتسديد الأهداف.

ونشر سرّي صورة له مع أبو تريكة عبر صفحته على فيسبوك وكتب عليها “يا جماعة أنا النهارده لعبت مع ابو تريكة وعملي اسيست وجبت جون من تمريرته السحرية !! شكرا مش عايز حاجة يا دنيا تاني”.

وروى ممدوح نصر الله في فيديو عبر قناته على يوتيوب عن لقائه بأبو تريكة وتواضعه في التعامل مع أنها المرة الأولي التي يلتقيه فيها.

وحضر المباراة مع أبو تريكة عدد من المشاهير من صناع المحتوى المشاهير الذين تابعوا مباراة كأس السوبر، من بينهم محمد عدنان.

وتوج الهلال السعودي بلقب كأس سوبر لوسيل عقب فوزه على فريق الزمالك المصري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه