;

الاتحاد السعودي يفاوض جواو موتينهو.. والجمهور يرفض بهاشتاق على تويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
الاتحاد السعودي يفاوض جواو موتينهو.. والجمهور يرفض بهاشتاق على تويتر

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن إدارة نادي الاتحاد السعودي دخلت في مفاوضات مع البرتغالي جواو موتينهو لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي السابق، بينما دشنت جماهير الفريق على "تويتر" هاشتاق #جمهور__الاتحاد_يرفض_موتينهو، للتعبير عن رفضهم لتلك الصفقة.

وانتهى تعاقد موتينهو مع وولفرهامبتون بعد نهاية الدوري الإنجليزي ويحق له التوقيع مع أي فريق خلال الفترة المقبلة.

وتنتظر إدارة الاتحاد حسم موقف نجولو كانتي من أجل التعاقد مع جواو موتينهو لتدعيم خط وسط الفريق.

وعبر الهاشتاق المذكور أعلاه، يرى بعض جماهير نادي الاتحاد أن موتينهو لم يلعب أي مباراة كاملة مع وولفرهامبتون طوال الموسم، وأن أرقامه هزيلة، معتبرين أنه صفقة مثيرة للضحك.

وعلق آخرون على سنه المتقدم، حيث وصل إلى 37 عاما.

وطالب البعض إدارة الاتحاد بالاهتمام أكثر بمحاولة التعاقد مع جوندوجان، مهاجم مانشستر سيتي المتميز، أو داني باريخو لاعب فياريال الإسباني.

صدمة كانتي

وكانت تقارير قد أكدت أن  نادي الاتحاد السعودي حصل بالفعل على توقيع نجم وسط تشيلسي، الفرنسي نجولو كانتي، لكن الفحص الطبي له صدم النادي السعودي.

وقبل أيام، قالت تقارير إن انتقال كانتي للاتحاد قد يتعثر إثر عائق طبي، موضحًا أن كانتي وقع عقدًا ابتدائيًا وليس نهائيًا، مشيرًا إلى أن النادي يدرس نتائج الفحوصات الطبية قبل توقيع العقود النهائية.

كانتي لم يشارك مع البلوز خلال الموسم المنقضي إلا في 9 مباريات فقط في مختلف المسابقات، إذ لاحقته الإصابات المختلفة طوال الموسم، وتحديدًا في أوتار الركبة، الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لستة أشهر.

لذلك، يحاول الاتحاد تأمين صفقة لاعب وسط ملعب متميزة، تحسبا لفشل انتقال كانتي رسميا، وهو ما دفعه لمحاولة التعاقد مع موتينهو.

جدير بالذكر أن الاتحاد لم يتعاقد خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن إلا مع صفقة وحيدة هو المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في صفقة انتقال حر، موقعًا عقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه