;

لحصد المشاهدات.. مؤثرة تلعق جدار العلكة في سياتل في مقطع يثير الاستياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
لحصد المشاهدات.. مؤثرة تلعق جدار العلكة في سياتل في مقطع يثير الاستياء

يقوم منشئي المحتوى والمؤثرين على وسائل التواصل، بأشياء غريبة للحصول على المزيد من المتابعين. في الآونة الأخيرة، أثارت مؤثرة اشمئزاز رواد الإنترنت بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تلعق العلكة وتمضغها على جدار العلكة الشهير في سياتل.

يبدأ الفيديو لإظهار المؤثرة وهي تخرج لسانها لتلعق الجدار المليء بالعلكة الممضوغة. حتى أنها شوهدت وهي تمضغ قطعة طويلة أخرى من العلكة معلقة على الحائط قبل انتهاء الفيديو مباشرة.

وغني عن القول أن الكثيرين انتقدوها وسخروا منها لكونها "يائسة لجذب الانتباه" ووصفوا هذا الفعل بأنه غير صحي ومثير للاشمئزاز. كتب أحد المستخدمين "أتمنى أن أتمكن من إلغاء رؤية هذا" وقال آخر "هذا يجعلني أرغب في التقيؤ". وكتب ثالث "هذا فعل مثير للاشمئزاز". وأضاف رابع "الآن نعرف كيف الفيروس التالي يبدأ".

وعندما سئلت عن هذا الفعل الغريب، دافعت إيرييل عن نفسها وادعت أنها لعقت فقط العلكة التي مضغتها سابقًا وعلقتها على الحائط. وأوضحت أنها مضغت أكثر من 100 قطعة من العلكة وألصقتها على الحائط باستخدام القفازات.

قالت "لا يزال الأمر مقززًا نوعًا ما، وقد مرضت بالفعل بسببه، لكنني لم ألعق علكة أشخاص عشوائيين".

ومع ذلك، لا يزال مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي يشعرون بالاستياء من مقطع الفيديو المنشور.

جدار العلكة الموجود في سوق بايك بلايس هو جدار مغطى من أعلى إلى أسفل بالعلكة الممضوغة، ويعتبر من المعالم السياحية الشهيرة. عادة ما يقوم الزوار بلصق العلكة على الحائط.

بدأ جدار العلكة في التسعينيات ونما الجدار قطعة قطعة ليغطي مساحة هائلة من الطوب ويستمر في التوسع ويوضح الموقع الرسمي المخصص للمكان أن الألوان الناتجة من العلكة تكفي لجذب انتباه أي عابر سبيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه