;

فيديو: رجل يسمح لكلاب الشارع بالنوم أعلى سيارته الفيراري يثير التفاعل

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
فيديو: رجل يسمح لكلاب الشارع بالنوم أعلى سيارته الفيراري يثير التفاعل

في الوقت الذي يثير غضب الكثيرين، نوم الكلاب أعلى سياراتهم، حظي رجل من حيدر أباد، الهند، بالإشادة لسماحه لكلب ضال بالنوم على سيارته الفاخرة.

شارك المصمم عامر شارما مقطع فيديو عبر منصة إنستغرام، أظهر كلبًا يجلس مسترخياً فوق سيارته الفيراري المغطاة. ويمكن رؤية الكلب وهو يهز ذيله بسعادة عندما يقترب شارما منه، وسرعان ما ينزل لتحيته.

وعلق شارما على المقطع الذي حصد أكثر من 93 ألف إعجاب وأكثر من 813 ألف مشاهدة "غلاف سيارة الفيراري، يشكل سريرًا دافئًا لكلاب الشوارع".

شارما، وفقًا لسيرته الذاتية على منصة إنستغرام، هو من عشاق السيارات الفارهة ويفتخر بامتلاكه مجموعة رائعة من المركبات باهظة الثمن التي يبدو أن كلاب الحي يمكنها الجلوس عليها ببساطة. وأوضح في قسم التعليقات على الفيديو المتداول، أن الكلب الذي ظهر في المقطع هو "كلب شارع جاء إلينا مصابًا بجروح واعتنينا به". وفي تعليق آخر، أكد شارما أيضًا أنه يُسمح لكلاب الحي بالدخول إلى منزله ومرآبه.

بمجرد مشاركة المقطع، غمر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي قسم التعليقات بالقلوب الحمراء والإشادة بطريقة تعامله مع الكلاب الضالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aamir Sharma (@aamirsharma)

وكتب أحد المستخدمين "من الرائع أن أرى حبك للسيارات ولكن من الأروع أن أرى تعاطفك مع الحيوانات" وعلق آخر قائلاً "لقد رأيت أشخاصاً يضعون فخاخ بالإبر لمنع الكلاب من الجلوس على سياراتهم، إليك احترامي". وكتب مستخدم ثالث "أنت لست ثريًا بالمال فقط، ولكن الأهم من ذلك أنك أكثر ثراءً بقلبك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه