;

مقطع فيديو يثير الغضب في الهند... رجل يخطف رضيع من حضن والدته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
مقطع فيديو يثير الغضب في الهند... رجل يخطف رضيع من حضن والدته

بدأت شرطة أوتار براديش عملية مطاردة وبحث عن مشتبه به، بعد اختطاف طفل يبلغ من العمر سبعة أشهر من امرأة نائمة على الرصيف في محطة ماثورا للسكك الحديدية. تم ضبط الجريمة عبر كاميرات CCTV وانتشرت لقطات الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثار غضب كل من شاهده مع مطالبات بسرعة القبض على المتهم وإعادة الطفل إلى والدته. 

بعد الكشف عن حادث الاختطاف المسجل على كاميرات المراقبة في محطة السكة الحديدية، تم نشر أربع فرق من شرطة السكك الحديدية الحكومية (جي آر بي) لاعتقال الرجل المجهول الهوية الذي عممت الشرطة صورة له. حيث يُظهر الفيديو رجلاً يتجول على رصيف محطة ماثورا. بعد فترة وجيزة، يقترب من امرأة مشردة نائمة على أرضية المحطة ويأخذ طفلها خلسة من ذراعيها، ثم يركض نحو قطار كان متواجداً على رصيف المحطة. 

وذكرت الشرطة أن الحادث وقع على المنصة رقم 8-9 بمحطة القطار. كما تقوم فرق من شرطة السكك الحديدية بمداهمات في هاثراس وأليجاره في ولاية أوتار براديش بناءً على تكهنات بأن الرجل قد فر إلى إحدى المنطقتين، وفقًا لتقرير Live Hindustan. وقال سوشيل كومار، المفتش المسؤول في جي آر بي، إنه يجري تداول صورة المشتبه به على الإنترنت، كما تم السعي للحصول على تعاون من الشرطة المدنية في محاولة لمعرفة هوية الخاطف والوصول إليه في أقرب وقت ممكن. 

كما صرح المفتش المسؤول أنه يتم فحص جميع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة على الرصيف وفي محطة ماثورا لجمع تفاصيل عن المشتبه به، كما طلبت الشرطة مساعدة الجمهور والإدلاء بأية معلومات قد تفيد في العثور على الرجل وإعادة الطفل إلى حضن والدته. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه