;

رونالدو صنع الخطر.. النصر يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في اليابان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
رونالدو صنع الخطر.. النصر يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في اليابان

فرض فريق النصر السعودي التعادل الإيجابي على فريق باريس سان جيرمان، بنتيجة 0-0، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في أوساكا اليابانية ضمن جولة الفريقين الآسيوية استعداداً للموسم المقبل.

وشهدت المباراة مشاركة نجوم النصر الجدد، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، وبالطبع حضر قائد الفريق، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

في المقابل، فضل المدير الفني لباريس سان جيرمان لويس إنريكي إراحة أبرز نجومه، حيث أبقاهم على مقاعد البدلاء، وفي مقدمتهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومواطنه ماركينيوس، والإيطالي ماركو فيراتي.

وشهد الشوط الأول محاولات من جانب الطرفين لتسجيل هدف التقدم حيث شكل فريق النصر بعض الخطورة من جانب كريستيانو رونالدو إلا أن دوناروما حارس باريس سان جيرمان تألق في العديد من المناسبات.

أستمر الحال كما هو عليه في الشوط الثاني وفشل الفريقان في إحراز أي أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وهذه هي المباراة الودية الخامسة للفريق السعودي الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استعداداً للموسم المقبل، حيث فاز الفريق مرتين وخسر في آخر مباراتين أمام سيلتا فيغو الإسباني 5-0، وبنفيكا البرتغالي 4-1.

وخاض باريس سان جيرمان بطل فرنسا مباراته التحضيرية الثانية، بغياب نجم وهداف الفريق كيليان مبابي، بعدما قررت إدارة النادي استبعاده من الجولة الآسيوية، وعرضه للبيع.

وأقصى باريس سان جيرمان مبابي من الجولة، إذ يعتقد النادي بأنه أبرم اتفاقاً مع ريال مدريد للانضمام إليه في صفقة حرة عام 2024.

وتخير إدارة النادي الباريسي مبابي بين تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024 أو الرحيل هذا الصيف، كي لا يصبح لاعباً حراً وبالتالي سيخسر النادي الكثير من الأموال.

ووافق باريس سان جيرمان على عرض قياسي قدمه نادي الهلال السعودي، يبلغ 300 مليون يورو لضمّ النجم الفرنسي، وأشارت التقارير إلى أن سان جيرمان منح الهلال إذناً لإجراء محادثات مع مبابي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه