;

باريس سان جيرمان لمبابي: هذا ما فعلناه من أجلك.. وعليك رد الجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
باريس سان جيرمان لمبابي: هذا ما فعلناه من أجلك.. وعليك رد الجميل

وجه نادي باريس سان جيرمان رسالة نارية ومؤثرة، في نفس الوقت، لنجمه كيليان مبابي، ذكره فيها بـ"ماضيهم الجميل والرائع سويا"، وما فعله النادي تقديرا للاعب وعائلته، خلال الفترات السابقة، مطالبا النجم برد الجميل، بعد الأزمة الحالية بين الجانبين.

ويريد مبابي عدم تجديد عقده بعد انتهاء مدته الموسم المقبل، ما يعني إمكانية انتقاله مجانا إلى أي فريق، بينما يصر نادي باريس سان جيرمان على منع هذا السيناريو، حيث خير اللاعب بين تجديد عقده، أو عرضه للبيع هذا الصيف.

ونقلت إذاعة مونت كارلو نص رسالة باريس سان جيرمان لمبابي، وهي:

"في بادئ الأمر، من الضروري أن نتذكر أن الروح التي كانت تملي مناقشاتنا في ربيع 2022، كانت دائمًا تتمثل في رؤيتك تستمر مع باريس، نحن عائلة فعلت المستحيل لحياتك المهنية لسنوات عديدة".

وأضاف: "عثرنا على هذه الروح في جميع مناقشاتنا، التي كان هدفها العمل باستمرار على تطور نادينا، ومن هذا المنطلق، ظهرت في 21 مايو/أيار 2022 في حديقة الأمراء، لتعلن تجديد عقدك، مع حملك القميص 2025، في إشارة واضحة جدًا لجميع مشجعينا حول العالم، برغبتك في البقاء حتى هذا الموعد".

وتابع: "هذا هو ما تم تحديده بوضوح بيننا، وهكذا ترك جميع اللاعبين العظماء، مثلك أنديتهم، تاركين إرثًا دائمًا، وبالتالي يجب عليك مساعدة النادي الذي ساعدك، ودعم عائلتك، منذ كنت مراهقًا".

وأكمل: "يريد النادي أيضًا تبرئة نفسه من نافذة الانتقالات الفاشلة في الصيف الماضي، حيث إن القيود التنظيمية الفرنسية والأوروبية منعتنا من القيام بميركاتو قوي، وهذه ظروف خارجة عن إرادتنا تمامًا، لكن رغم ذلك حاولنا تلبية مطالبك (على عكس ما كان لأي لاعب آخر)، دون أن تكون قاتلة للنادي".

وواصل: "لكننا فوجئنا وبكل حزن وعكس كل الاتفاقات السابقة بتسريب أنباء تفيد بأنك لا تنوي الاستمرار لما بعد 2024، الموعد الفعلي لنهاية عقدك معنا".

وأردف: "وهنا يتذكر باريس أنه نظرًا لاستثماراته في عالم كرة القدم، فإن مستقبل مبابي لا يمكن أن يكون سوى الرحيل هذا الصيف أو البقاء لما بعد يونيو/حزيران 2024".

وأوضح: "نعود هنا ونقول إن حقيقة أنك وقعت على ما يبدو خطاب عدم التجديد الخاص بك بعد أسابيع قليلة فقط من بدء فترة الانتقالات الحالية، يؤكد عدم صدق موقفك تجاه النادي".

وأتم: "من الضروري أن تكون قادرًا على الاجتماع معنا من أجل تحديد الخيار الأفضل للأطراف جميعًا، أي التجديد لموسم 24-25 أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية، فهذه هي الخيارات الوحيدة لتجنب الشلل الدائم للنادي، الناجم عن أفعالك الأخيرة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه