;

الأزمة مستمرة.. مبابي يرفض عرضا جديدا من باريس سان جيرمان للتجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
الأزمة مستمرة.. مبابي يرفض عرضا جديدا من باريس سان جيرمان للتجديد

لا تزال الأزمة بين فريق باريس سان جيرمان ونجمه كيليان مبابي مستمرة، بل إنها مرشحة للتصاعد، بعد أنباء رفض النجم الفرنسي عرضا جديدا من النادي الباريسي للبقاء في صفوفه حتى 2025، مقابل زيادة في راتبه.

وكشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية عن العرض الجديد.

وأشار تقرير الإذاعة إلى أن لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس، التقى بوكلاء اللاعب بعد ظهر الثلاثاء، وقدم لهم عرض التجديد.

ويتضمن عرض التجديد زيادة في الراتب، وشرطا جزائيا في عام 2024، بقيمة 200 مليون يورو، يمكنه من خلاله مغادرة النادي.

وأكد التقرير، أنه على الرغم من تلك المغريات، فإن مبابي رفض التجديد.

كما أوضح أن ريال مدريد بدأ استعداداته لاستقبال كيليان مبابي كلاعب جديد للفريق الملكي من خلال فيديوهات وطريقة تقديمه للإعلام والجماهير.

ويرغب مبابي في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان بالمجان مع نهاية الموسم المقبل، لكن يريد النادي الفرنسي التمديد ولا يرغب في الاستسلام.

ويسعى باريس سان جيرمان لإقناع اللاعب بالاستمرار والتجديد لمدة موسم آخر حتى 30 يونيو 2025.

ومع رفض مبابي للعرض ليس هناك سوى حلين وهما رحيل اللاعب هذا الصيف بمبلغ زهيد أو قضاء موسمه الأخير دون لعب مع اقتراب يورو 2024 والأولمبياد.

وكان باريس سان جيرمان قد أزال صورة مبابي من ملعب حديقة الأمراء، ضمن فصول الأزمة بين  الجانبين، كما سحب القمصان الخاصة بالنجم الفرنسي من متجر النادي الرسمي.

لكن صحيفة "ماركا" اعتبرت أن هذه التطورات لا تعني تأكد انتقال مبابي للريال هذا الصيف، لأن النادي فعل نفس الشيء في الصيف الماضي وانتهى الأمر بتجديد عقد كيليان مع باريس.

يأتي هذا، فيما يكتنف الغموض مستقبل المهاجم الشاب، الذي استبعده باريس سان جيرمان من فترة الإعداد الآسيوية في اليابان وكوريا الجنوبية، بعدما أخبر النادي في يونيو الماضي بأنه لن يجدد عقده لعام آخر حتى 2025.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه