;

مبابي يتصدر تويتر بعد إعلانه الاستمرار في باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
مبابي يتصدر تويتر بعد إعلانه الاستمرار في باريس سان جيرمان

تصدر وسم #مبابي مكانا مميزا ضمن قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على "تويتر" بعدة دول خليجية وعربية بعد إعلان النجم الفرنسي كيليان مبابي عزمه الاستمرار مع فريق باريس سان جيرمان للموسم المقبل.

وفي لقاء تليفزيوني، أعلن مبابي استمراره مع باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، الموسم القادم، مؤكدًا رغبته في المشاركة مع فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس صيف عام 2024.

وتلقى نجم الباريسي سؤالًا في برنامج "تو لو سبور" على القناة الثالثة الفرنسية بشأن المكان الذي يرى نفسه فيه الموسم المقبل، ليجيب قائلًا: "في باريس سان جيرمان، أنا باريسي ومرتبط بعقد، وبالتالي سأكون في صفوف باريس سان جيرمان".

وجدّد اللاعب الذي يبلغ من العمر 24 عامًا عقده مع فريق العاصمة الفرنسية في مايو 2022 حتى عام 2025، يتضمن موسمًا اختياريًا، حسب الصحف المحلية.

وأعلن النجم الفرنسي أن هدفه المقبل هو "الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وأوضح: "بلغت المباراة النهائية مرة واحدة (خسرها فريقه أمام بايرن ميونخ عام 2020)، وخضت أدوار نصف النهائي وربع النهائي وثمن النهائي، قمت بكل شيء سوى الفوز بها، لم يعد ينقصني سوى ذلك. آمل أن أتوج بها في أسرع وقت ممكن".

وكان باريس سان جيرمان قد تعرض لصدمة كبرى هذا الموسم، بعد توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور الثاني، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ بجموع اللقاءين 0-3.

وفشل مبابي إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار جونيور، في قيادة باريس سان جيرمان للتتويج باللقب الأوروبي، وسط شائعات تثير الجدل بشأن مستقبل الثلاثي الموسم المقبل.

وعن الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس من 26 يوليو إلى 11 أغسطس عام 2024، أكد مبابي - بطل العالم مع فرنسا عام 2018 ووصيف نسخة عام 2022 - رغبته بالمشاركة فيها قائلًا: "آمل أن أكون حاضرًا".

وواصل: "الجميع يعرف أنني أحلم بصورة مستمرة بخوض دورة الألعاب الأولمبية، لكن في المقابل الأمر لا يتعلّق بي، ثمة معايير تدخل في الحسبان ويجب دراستها كلها. لن أفرض أي شيء للقيام بأمر ما، إذا كان الأشخاص (المسؤولون المعنيون) لا يريدون مني ذلك؛ فينبغي أن أتوقف".