;

اقتربت.. ماركو فيراتي ينضم للهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
اقتربت.. ماركو فيراتي ينضم للهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان

توصل نادي الهلال السعودي إلى اتفاق مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، للتعاقد معه خلال الموسم المقبل، وفق ما نشره الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو.

ووفقًا لما نشره الصحفي عبر حسابه في "تويتر"، فإن الهلال توصّل إلى اتفاق مع فيراتي بشأن صفقة مدتها 3 سنوات، مشيرًا إلى أن اللاعب جاهز لاتخاذ خطوة الانتقال للنادي السعودي.

وأوضح الصحفي أن الأمر الآن يعود إلى إدارة النادي الفرنسي ورئيسه ناصر الخليفي؛ حيث إنه لا توجد نية لإدارة باريس سان جيرمان لقبول عرض بقيمة 30 مليون يورو، ولكن سيتم تقديم عرض أفضل في أقرب وقت.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن الهلال قدم عرضًا شفهيًّا للاعب الإيطالي الذي ينتهي عقده في عام 2026، بلغت قيمته نحو 55 مليون يورو.

وانضمّ ماركو فيراتي صاحب الـ30 عامًا، لنادي باريس سان جيرمان في 2012، قادمًا من نادي بيسكارا الإيطالي، الذي لعب له في الفترة من 2008 إلى 2012.

بدورهم، أكد ناشطون على "تويتر" خبر الاتفاق بين الهلال وفيراتي.

مالكوم

ويأتي الحديث عن صفقة فيراتي، بعد ساعات من إعلان نادي الهلال رسميا عن التعاقد مع البرازيلي مالكوم، قادما من زينيت سانت بطرسبرج الروسي.

وتصدر هاشتاق #مالكوم قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تيتر"، بالتزامن مع الإعلان عن الصفقة، أمس الأربعاء.

وكان مالكوم يلعب من قبل في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

وفي وقت سابق، الأربعاء، قالت مصادر إن مالكوم اجتاز الفحص الطبي بنجاح، ووقّع رسميًا عقد انتقاله لصفوف نادي الهلال في عقدٍ يمتد حتى 2026.

ويبلغ مالكوم من العمر 26 عامًا، ويعد من أبرز اللاعبين في مركزه في الدوري الروسي.

وانضم مالكوم إلى الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي تعاقد معه الهلال قبل أيام، والبرتغالي روبن نيفيز ، وجميعهم من نجوم خط الوسط.

هناك أيضا المدافع السنغالي المخضرم كاليدو كوليبالي.

وتعاقد الهلال أيضا مع البرتغالي خيسوس ليتولى مهمة تدريب الفريق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه