;

ماركو أسينسيو في سان جيرمان.. ما قصة صورته الغامضة مع مبابي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
ماركو أسينسيو في سان جيرمان.. ما قصة صورته الغامضة مع مبابي؟

لقيت الصورة التي نشرها النجم الإسباني ماركو أسينسيو برفقة كيليان مبابي، بعد إعلان صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان قادما من ريال مدريد، تفاعلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

وكان نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، أعلن، اليوم الخميس، تعاقده مع أسينسيو قادما من ريال مدريد، حتى عام 2026؛ في صفقة انتقال حرّ.

وانتقل "أسنسيو" البالغ من العمر 27 عامًا إلى فريق العاصمة بسجل حافل بالألقاب، بعد 10 سنوات مع ريال مدريد؛ حيث توج معه بـ17 لقبًا بينها دوري أبطال أوروبا 3 مرات، وخاض 285 مباراة سجل خلالها 61 هدفًا.

وعلق "أسنسيو" الذي أعلن رحيله عن ريال مدريد منذ أيام عدة: "إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع باريس سان جيرمان، أتطلّع بفارغ الصبر للانضمام إلى زملائي الجدد والعمل معهم لتحقيق أهداف كبيرة".

الصورة الغامضة

وعبر حسابه على "إنستقرام"، نشر أسينسيو صورة (رسم) تظهره بجوار نجم سان جيرمان، كيليان مبابي، لكن مع وجود ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، في الخلفية.

الكثيرون لم يفهموا المغزى من الصورة، لكن المعنى الذي يقصده أسينسيو من الصورة بأنه قد غادر ملعب سانتياجو بيرنابيو وسيلعب برفقة مبابي الذي سيجدد عقده ويستمر مع باريس ليشكل ثنائية رائعة مع أسينسيو.

ماركو أسينسيو في سان جيرمان.. ما قصة صورته الغامضة مع مبابي؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه