;

بعد مبابي.. نيمار يصدم باريس سان جيرمان: أسألكم الرحيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
بعد مبابي.. نيمار يصدم باريس سان جيرمان: أسألكم الرحيل

تصدر نيمار الموضوعات الأعلى تداولا في مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعد التقارير المفاجئة التي كشفت عن إرساله رسالة واضحة إلى ناديه الحالي باريس سان جيرمان تفيد برغبته في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن نيمار أخبر رئيس نادي باريس سان جرمان، القطري ناصر الخليفي برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الصيف الحالي.

ويرغب نيمار في العودة إلى العملاق الكتالوني برشلونة أكثر من أي شيء آخر وفقا للصحيفة الفرنسية.

وتأتي رغبة نيمار في الرحيل بسبب تأثره بموقف جماهير باريس سام جرمان التي طالبته بالرحيل عن الفريق أمام منزله في الموسم الماضي ويشعر بعدم الحماية من قبل النادي.

ولفتت ليكيب إلى أن نيمار قد ينضم لكيليان مبابي، الذي قد يرحل عن باريس سان جيرمان هو الآخر خلال فترة الانتقالات الحالية.

وعاد نيمار للمشاركة مع باريس سان جيرمان خلال فترة الإعداد للموسم المقبل بعد 6 أشهر من الغياب بسبب الإصابة.

واقترن اسم نيمار في الساعات الماضية، بالعودة للبرسا مرة أخرى، في محاولة لتعويض رحيل ديمبلي المحتمل.

ورحل نيمار عن برشلونة في صيف 2017، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده،: 222 مليون يورو.

برشلونة يدرس استعادة نيمار

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن المدير الفني لبرشلونة، تشافي يفاضل بين نيمار، أو البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، بعد فشل جلب النجم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

لكن تقارير أخرى ألمحت إلى أن تشافي لا يريد نيمار مجددا في برشلونة.

يذكر أن صحيفة "سبورت" الكتالونية قالت إن الصحفي الموثوق مبخوت المري هو الذي تحدث عن عودة نيمار المحتملة إلى برشلونة، وهو الصحفي الذي يشتهر بمصادره القوية والذي يعد أول من كشف عن انتقال ميسي إلى إنتر ميامي هذا الصيف، وهو ما دفع الجميع للتعامل مع المعلومة بجدية شديدة.

وأوضحت "سبورت" أن نيمار بالفعل يرغب في العودة إلى برشلونة ولكنها أوضحت أن الوضع المعقد الذي يمر به النادي يجعل من الصعب جدًا إجراء عملية الانتقال، وتعد تلك الصفقة مستحيلة في الوقت الحالي لعدة أسباب، أبرزها رفض تشافي هيرنانديز مدرب الفريق عودة نيمار مجددا حيث أكد المدرب أن اللاعب البرازيلي لا يناسب خطط برشلونة حاليًا.

وأضافت الصحيفة أن الوضع المالي للنادي لا يسمح بقدوم نيمار وتحمل راتبه الكبير وهو ما يجعل الصفقة مستحيلة في الوقت الحالي، بجانب رفض تشافي فكرة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه