;

استقبال بالورود: لحظة وصول نجوم باريس سان جيرمان إلى الرياض بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
استقبال بالورود: لحظة وصول نجوم باريس سان جيرمان إلى الرياض بالفيديو

بالترحاب الحار والورود، وثق مقطع فيديو استقبال رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، لنجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فور وصولهم إلى الرياض، في المملكة العربية السعودية، حيث تزينت أعناق نجوم كرة القدم وعلى رأسهم ميسي بأكاليل الورود.

حيث وثق مقطع الفيديو، لحظات نزول ميسي ونيمار ومبابي وباقي نجوم فريق باريس سان جيرمان من الطائرة، بينما استقبلهم المستشار تركي آل الشيخ بأكاليل الورود.

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان بقيادة ميسي ونجوم الهلال والنصر مع العالمي المنضم حديثاً كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات كأس موسم الرياض، المباراة الاستثنائية التي سيشهدها ملعب الملك فهد الدولي، بين الثنائي الأفضل في العالم، البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ميسي. اللاعبين اللذان جمعتهما من قبل منافسة قوية بين العامين 2009 و2018 في الدوري الإسباني، حيث لعب ميسي ضمن فريق برشلونة ورونالدو في ريال مدريد.

كما ترأس ناصر الخليفى رئيس فريق باريس سان جيرمان ورئيس رابطة الأندية الأوربية، فيما وصل الفريق بكامل نجومه وأبرزهم الثلاثى: ميسي وكليان مبابي ونيمار.

على جانب آخر، كانت قد أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن الفائز بتذكرة فوق الخيال بعدما وصلت إلى 10 ملايين ريال والتي ستذهب لصالح منصة إحسان الخيرية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه