;

جديد النصر السعودي.. مباريات قريبة مع باريس سان جيرمان وإنتر ميلان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
جديد النصر السعودي.. مباريات قريبة مع باريس سان جيرمان وإنتر ميلان

أعلن نادي النصر، وصيف بطل دوري "روشن" السعودي للمحترفين، إقامة معسكره في البرتغال، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024، على أن يختتم تحضيراته الصيفية بجولة خاصة في اليابان.

وسيبدأ معسكر الفريق بالبرتغال في الثالث من يوليو المقبل على أن يختتم جولته قبل الـ 21 من الشهر ذاته، حيث يتضمن معسكر الفريق إقامة عدد من المباريات الودية.

كما وقعت إدارة نادي النصر اتفاقية رسمية لخوض جولة آسيوية تحضيرية للفريق الأول في اليابان تمتد لمدة أسبوع ابتداءً من الـ21 من يوليو وحتى 29 من الشهر ذاته.

وسوف تكون الجولة الآسيوية في اليابان المحطة الأخيرة من إعداد الفريق قبل بداية الموسم المقبل، حيث سيخوض الفريق مباراتين وديتين، الأولى مع بطل الدوري الفرنسي نادي باريس سان جيرمان، يوم الـ25 من يوليو المقبل، والثانية ضد بطل كأس إيطاليا والمتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فريق إنتر ميلان وذلك في الـ27 من الشهر ذاته.

رونالدو: أنا مستمر مع النصر

يذكر أن نجم الفريق، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكد أنه باق مع فريق النصر السعودي، وقال، في مقابلة مع موقع الدوري السعودي: "أنا سعيد هنا، وأرغب في الاستمرار هنا، وسأستمر هنا (مع النصر). الدوري السعودي قوي، لكن هناك فرصا عديدة للنمو. الدوري تنافسي ولدينا فرق جيدة، وكذلك الحال بالنسبة للاعبين العرب، وأعتقد أن البنية التحتية تحتاج للتحسن (في الدوري)، وحتى الحكام، وحكم الفيديو المساعد يجب أن يكون أسرع بعض الشيء".

وواصل رونالدو -الذي حقق ألقابا كبرى في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا- حديثه قائلا: "في رأيي، إذا استمر (المسؤولون عن الدوري) في العمل على خطتهم في السنوات الخمس المقبلة، فأعتقد أن الدوري السعودي سيصبح ضمن أقوى 5 مسابقات في العالم".

وعن عدم تحقيق ألقاب هذا الموسم، قال إن "توقعاتي كانت مختلفة بعض الشيء. صراحة توقعت أن نفوز بأحد الألقاب هذا العام، لكن الأمور لا تسير دائما كما نرغب. في بعض الأحيان، نحتاج للصبر والاستمرارية والمثابرة لتحقيق الأفضل، وسوف نتحسن كثيرا".

وأضاف "في آخر 5 أو 6 أشهر، تحسن الفريق للغاية وتحسن الدوري أيضا وجميع الفرق. يتطلب الأمر أحيانا بعض الوقت لكن إذا آمنت بهدفك، فإن كل شيء ممكن باعتقادي. أنا متفائل جدا وواثق من تغير الأمور والسير نحو الأفضل، لذا علينا أن نؤمن ونعمل على ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه