;

شاهد هدف ليونيل ميسي الأول بعد عودته لصفوف باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
شاهد هدف ليونيل ميسي الأول بعد عودته لصفوف باريس سان جيرمان

سجل ليونيل ميسي هدفاً بعد عودته إلى صفوف باريس سان جيرمان، حيث سجل هدف المباراة الثاني لينتصر فريقه 2-صفر، على ضيفه أنجيه.

وكان ميسي، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة، الشهر الماضي، مثل للراحة في أول ثلاث مباريات لباريس سان جيرمان بعد فترة التوقف الطويلة في الموسم، بسبب المشاركة في كأس العالم الذي أقيم في قطر. عاد ميسي إلى التشكيلة الأساسية لفريق باريس سان جيرمان، بينما أراح كيليان مبابي، الذي سجل ثلاثية في نهائي كأس العالم.

بعد أن وضع اللاعب هوغو إيكيتيكي باريس سان جيرمان في المقدمة في الشوط الأول، اختتم ميسي الفوز ليجعل النتيجة 2-0 في الدقيقة 72. حيث التقط ميسي الكرة في نصف ملعبه، قبل أن يختتم الحركة بدقة. تم إلغاء الهدف في البداية بداعي التسلل لكن فحص الفار أكد عدم وجود تسلل.

وقال كريستوف جالتير المدرب "ميسي تعافى بشكل جيد. إنه مرتاح وفي حالة بدنية جيدة ومع ليو، الفريق يبدو مختلفا". وأضاف "لقد اعتدنا جميعًا على اللعب معًا مرة أخرى ويمكنك أن ترى في بعض الأحيان أننا نفتقر إلى بعض الروابط بين اللاعبين التي كانت لدينا في كثير من الأحيان قبل كأس العالم".

وكانت هذه هي الخسارة العاشرة على التوالي لأنجيه في الدوري، في حين عزز فريق جاليتير باريس سان جيرمان تقدمه في صدارة جدول الترتيب حيث تعادل لينس صاحب المركز الثاني 2-2 خارج ملعبه في ستراسبورج.

انتهى سجل باريس سان جيرمان الخالي من الهزائم هذا الموسم بالخسارة 3-1 خارج أرضه أمام لينس في يوم رأس السنة الجديدة، لكنهم ارتدوا ليفوزوا 3-1 على تشاتورو من الدرجة الثالثة في كأس فرنسا في نهاية الأسبوع دون أي من نجومهم الثلاثي المهاجم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه