;

أول تعليق من باريس سان جيرمان على إتمام مبابي لتعاقده مع ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
أول تعليق من باريس سان جيرمان على إتمام مبابي لتعاقده مع ريال مدريد

كشفت إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، عن موقف فريق باريس سان جيرمان من أنباء إتمام لاعبه كيليان مبابي، لاتفاقه مع ريال مدريد للانتقال لصفوفه في "الميركاتو" الشتوي الحالي.   

أوضحت الإذاعة أن باريس سان جيرمان لا يعلم شيئاً بشأن وجود اتفاق بين لاعبه كيليان مبابي مع ريال مدريد، بعد دخول النجم الفرنسي الفترة الحرة التي تسمح له بالتعاقد مع أي فريق.

وقالت "مونتي كارلو"، في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني: أفاد موقع "فوت ميركاتو"، مساء الأحد، أن مبابي اتفق مع نادي العاصمة الإسبانية في الأيام الماضية من أجل الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأضاف التقرير: يقول باريس سان جيرمان إنه ليس على علم بوجود مثل هذا الاتفاق.

وفي تقرير لاحق، أكدت "مونتي كارلو" نقلاً عن مرافقي مبابي، إنه لا يوجد أي اتفاق حول مستقبله، خاصة وأنه لم تبدأ أي مناقشات حول هذا الموضوع بعد.

مبابي يرفض التجديد باريس سان جيرمان

وكان مبابي قد رفض بإصرار في وقت سابق عرض باريس سان جيرمان للتمديد عقده لمدة 12 شهرا حتى عام 2025.

خطة ريال مدريد لخطف مبابي من باريس سان جيرمان 

وكانت صحيفة "ذا أثلتيك" قد أكدت في وقت سابق، أن ريال مدريد حدد بالفعل منتصف شهر يناير الجاري، كموعد نهائي لكيليان مبابي، لاتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبله، بعدما وافق على تمديد عقده مع باريس في الموسم الماضي.

وأوضحت أن هناك بعض الأصوات داخل صفوف ريال مدريد، غير مقتنعة بأن التعاقد مع مبابي هو ما يحتاجه المشروع الحالي للفريق، على الصعيد الرياضي وقبل كل شيء الجانب المالي أيضًا.

ويرى بعض أعضاء إدارة ريال مدريد، أن التكاليف المتزايدة لأعمال التجديد في ملعب سانتياجو برنابيو قد أدت للحد من القدرة الشرائية للنادي، الذي يرغب في ضمان تحقيق ربح كل عام، وقد يزعزع وصول مبابي الانسجام في غرف الملابس، خاصة فيما يتعلق بسلم الرواتب.

محاولات سان جيرمان الأخيرة للإبقاء على هدافه التاريخي

وفي محاولة أخيرة لإقناع مبابي بالبقاء، يعوّل باريس سان جرمان على مشروع جديد بدأ هذا الصيف، يرتكز على التقليل من التعاقدات مع الأسماء الرنانة لمصلحة بناء فريق يعتمد على اللعب الجماعي.

ويجسّد المدرب لويس إنريكي هذا المشروع، وإن كانت لمساته لم تظهر بعد على المستطيل الأخضر. لكن الأساليب والذهنية تغيرت وقد تقنع مبابي بالبقاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه