;

محمد رمضان يظهر بماسك الجمجمة في حفل السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
محمد رمضان يظهر بماسك الجمجمة في حفل السعودية

سيطر حفل الفنان المصري محمد رمضان  ضمن مهرجان ميدل بيست ساوندستورم، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

السبب في ذلك الكثير من الملابس الغريبة والحركات التي اعتمدها رمضان خلال الحفل، فصعد الفنان المصري إلى المسرح على أنغام أغنيته "مافيا" وهو يرتدي ماسك "الجمجمة" مع قبعة سوداء وقميص مفتوح ليظهر عاري الصدر، مع رقصة الأغنية الشهرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)


.

وقب الحفل روج رمضان له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، ورصد في فيديو استقباله للفنان المصري أحمد سعد، وذلك على أنغام أغنية سعد الشهيرة وسع وسع.

وعلق على الفيديو محمد رمضان، وقال: "الليلة نار الليلة مصري في ميدل بيست ساوندستورم 🔥🔥🌪🇸🇦🇪🇬".

وعلى جانب آخر، يواصل  محمد رمضان تصوير مسلسله الرمضاني العمدة والذي سيعرض في رمضان 2023، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

محمد رمضان  كان قد عُرض له في رمضان 2022 مسلسل المشوار، إخراج محمد ياسين، بطولة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ندا موسى، غادة طلعت، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، سماء إبراهيم.

 احتفل  الفنان أحمد سعد بعدد المشاهدات التي حققتها أغنية "وسع وسع" عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وكشف سعد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام عن وصول عدد مشاهدات كليب وسع وسع لأكثر من 100 مليون مشاهدة.

أغنية "وسع وسع" كلمات ولحن أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وإنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر.

 يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية "بصرة"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع: إلهامي وأدهم دهيمة، والتي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة عقب طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه