;

غرفة ميسي في قطر خلال المونديال تتحول إلى متحف مصغر.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
غرفة ميسي في قطر خلال المونديال تتحول إلى متحف مصغر.. ما القصة؟

أعلنت جامعة قطر عن تخصيص الغرفة التي أقام بها لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء فترة مونديال قطر، لتكون مُتحفًا مصغرًا للنجم المتوّج بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

ونشرت حسابات الجامعة عبر منصات التواصل صورًا لمقر إقامة أبطال المنتخب الأرجنتيني، الذين استضافتهم جامعة قطر خلال كأس العالم 2022

وتوضّح الصور تزيين غرف أبطال العالم بصور الفريق وأرقام اللاعبين وقمصانهم، كما توضح إحدى الصور توقيع اللاعبين.

وعبر حسابها على إنستجرام، نشرت جامعة قطر مقطعًا مرئيًا لمقر إقامة لاعبي الأرجنتين، والذي قضوا فيه أيامهم التي انتهت بحصدهم لقب العُمر الثالث للأرجنتين، والعودة بكأس العالم.

وأقامت بعثة منتخب الأرجنتين في الفندق المقام داخل جامعة قطر طوال فترة مشاركتهم في مونديال قطر، الذي تُوّج فيه "التانجو" بطلًا للعالم بعد فوزه على فرنسا بركلات الترجيح، وليرفع ليونيل ميسي الكأس لأول مرة في تاريخه.

وتوج النجم  ليونيل ميسي بأول كأس عالم في تاريخه، بعد فوز منتخب بلاده على نظيره الفرنسي خلال المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي، بنهائي مونديال قطر 2022، على ملعب لوسيل بالعاصمة الدوحة.

الشيخ ميسي

"الشيخ ميسي".. لقب جديد حاز عليه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد فوز بلاده بكأس العالم 2022، ليضاف إليه اللقب العربي بعد أن ارتدى "البشت" العربي الخليجي وهو يتقدم لحمل كأس العالم الذي طالما حلم باقتنائه، وعاهد على ذلك سلفه الراحل دييجو مارادونا، وهو ما تحقق أخيرا في قطر.

وفي مشهد رائع، قام الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر، بمنح ليونيل ميسي عباءة خليجية أثناء تسليمه كأس العالم، بعد فوز التانجو على فرنسا، بركلات الترجيح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه