;

صورة ميسي مع كأس العالم تحطم البيضة في إنستجرام.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
صورة ميسي مع كأس العالم تحطم البيضة في إنستجرام.. ما القصة؟

حطمت صورة تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بكأس العالم 2022 في قطر الرقم القياسي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتجاوزت الرقم القياسي المسجل سابقا لصورة "البيضة".

وجمعت صورة ميسي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء أكثر من 58 مليون إعجاب، منذ نشرها قبل نحو يوم، لتتجاوز الرقم القياسي المسجل لصورة "البيضة" على "إنستجرام" (56 مليون إعجاب).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم، بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، عقب نهاية المباراة بالتعادل 3-3، ليحقق ميسي حلمه في حمل الكأس، التي ظلت عصية عليه طوال مسيرته الكروية الطويلة، رغم ما حققه من بطولات وألقاب أخرى.

وبعد انتهاء المباراة، نشر ميسي عبر صفحته الخاصة على "إنستجرام" صوراً له وهو يحمل كأس العالم، وصورا أخرى وهو يحتفل مع زملائه في المنتخب الأرجنتيني ويرفع كأس أفضل لاعب في البطولة، وكتب ما معناه: "أبطال العالم ".

وكانت صورة ميسي رفقة كريستيانو رونالدو، المنشورة في 19 نوفمبر الماضي، وهما يلعبان الشطرنج، خلال حملة دعائية، حققت 41.9 مليون إعجاب، بينما جمعت صورة احتفال "الليو" بلقب كوبا أمريكا العام الماضي 22 مليون إعجاب.

وتوج ميسي بكأس العالم لأول مرة في مسيرته، وفاز أيضا بجائزة أفضل لاعب في مونديال 2022، بفضل تسجيله 7 أهداف من أصل 15 هدفا سجلها منتخب الأرجنتين في مشواره نحو اللقب العالمي الثالث في تاريخه.

وصول التانجو

وقبل ساعات قليلة، وصلت طائرة المنتخب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم إلى البلاد، حيث بدأت الاحتفالات بأبطال العالم، وأعلنت الحكومة الأرجنتينية، اليوم الثلاثاء، عطلة رسمية في البلاد لتتمكن الجماهير من الاحتفال بمنتخب بلادهم المتوج بكأس العالم للمرة الثالثة.

الشيخ ميسي

"الشيخ ميسي".. لقب جديد حاز عليه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد فوز بلاده بكأس العالم 2022، ليضاف إليه اللقب العربي بعد أن ارتدى "البشت" العربي الخليجي وهو يتقدم لحمل كأس العالم الذي طالما حلم باقتنائه، وعاهد على ذلك سلفه الراحل دييجو مارادونا، وهو ما تحقق أخيرا في قطر.

وفي مشهد رائع، قام الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر، بمنح ليونيل ميسي عباءة خليجية أثناء تسليمه كأس العالم، بعد فوز التانجو على فرنسا، بركلات الترجيح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه