;

موقع يكشف أسماء اللاعبين المستهدفين من السعودية قبل انتهاء الميركاتو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
موقع يكشف أسماء اللاعبين المستهدفين من السعودية قبل انتهاء الميركاتو

كشف موقع "Sportbuzz" عن استهداف المملكة العربية السعودية العديد من اللاعبين العالميين للتعاقد معهم، خلال الأيام المتبقّية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد الموقع بأن المصري محمد صلاح ما زال اللاعب الرئيسي الذي يحظى باهتمام كبير من نادي الاتحاد، الذي يرى أن ليفربول هو العائق الرئيسي أمام الانتقال.

وشدّد الموقع، نقلًا عن صحيفة "ديلي ميل"، على أنه من المتوقّع أن يعرض السعوديون نحو 234 مليون يورو للنادي من أجل التخلّي عن اللاعب؛ حيث سيحصل على رقم قياسي في تاريخ كرة القدم العالمية.

كما أشارت إلى أن السعودية أيضًا كانت تستهدف التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، والذي ارتبط اسمه سابقًا بالانضمام إلى صفوف النصر، ولكنه بات قريبًا من الدوري القطري.

ووضعت أيضًا السعودية اسم الإنجليزي جادون سانشو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ للانضمام إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

عرض جديد لصلاح

ويبدو أن نادي اتحاد جدة بصدد تقديم عرض جديد لنادي ليفربول لضم محمد صلاح، وصفته تقارير بريطانية بــ"المذهل".

وأكدت صحيفة "ذا صن" أن اتحاد جدة عرض على ليفربول مبلغا ضخما من أجل التخلي عن خدمات صلاح الذي يحتل حاليا المركز الخامس في قائمة هدافي "الريدز" على مر التاريخ، برصيد 188 هدفا في جميع البطولات.

وأوضحت أن الاتحاد عرض في وقت متأخر من ليلة أمس الاثنين مبلغا وقدره 215 مليون جنيه إسترليني (251.6 مليون يورو) مع الإضافات، من أجل الحصول على خدمات "الفرعون" المصري.

وأضافت أن الاتحاد ينوي دفع راتب أسبوعي للنجم المصري "أبو مكة" يصل إلى 2.45 مليون جنيه إسترليني (2.86 مليون يورو) دون الحوافز والمكافآت ومنها 55 ألف إسترليني (64.3 ألف يورو) عن كل فوز.

كما تضمن عرض الاتحاد للاعب نسبة مئوية من مبيعات القمصان، إضافة إلى أنه سيصبح سفيرا لـ 3 شركات سعودية كبرى، وهي وظائف ستنعش خزينة صلاح المالية بمبلغ 18 مليون إسترليني (21 مليون يورو) إضافية مع استعداد كل شركة لدفع 6 ملايين إسترليني.

وقدّم بطل الدوري السعودي عرضين الأيام الأخيرة بقيمة 150 مليون إسترليني (175.5 مليون يورو) ثم رفعها إلى 170 مليون إسترليني (199 مليون يورو) من أجل صلاح، ولكنهما قوبلا برفض قاطع من ليفربول، قبل أن يقرر اتحاد جدة تحدي "الريدز" بتقديم عرضه الثالث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه