;

حفل ترافيس سكوت بالأهرامات يدخل نفق الغموض..ماذا حدث بالساعات الماضية؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
حفل ترافيس سكوت بالأهرامات يدخل نفق الغموض..ماذا حدث بالساعات الماضية؟

لا يزال الغموض يكتنف إقامة حفل مطرب الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت في مصر، والمقرر أن يكون يوم 28 يوليو الجاري بمنطقة الأهرامات.

وخلال الساعات الماضية، تحدث المدير التنفيذي لشركة "تيكيتس مارشيه"، المنظمة للحفل عن هذه الحالة، محذرا من خسائر كبيرة للشركة ولجهات أخرى، حال إلغاء الحفل، الذي تعرض إلى حملات طالبت بإجراءات ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوى أن ترافيس يمارس طقوسا غريبة خلال حفلاته، وأن تلك الطقوس أدت إلى حالات وفيات بحفلات سابقة.

وكشف المدير التنفيذي لـ"تيكيتس مارشيه"، محمد سراج أن الأمر أصبح مجهولاً بعد احتجاز معدات ترافيس سكوت ومنع دخول المنظمين إلى منطقة الأهرامات.

وقال، في تصريحات أمس الخميس: "مش عارفين هنعمل إيه؟.. خصوصًا إن كان آخر ميعاد لدخول المعدات كان يوم الأربعاء، ولو كان دخلت النهاردة كان ممكن نضغط نفسنا، لكن لم يحدث أي جديد حتى الآن، بالإضافة إلى أن غالبية المؤسسات في إجازة رسمية حتى يوم الأحد المقبل".

وأكد أن سبب منع دخول المعدات مجهولاً حتى الآن خاصة أن منظمي الحفل لديهم كافة التصاريح، معلقاً: "إحنا معانا كل التصاريح، ولا نعلم سبب منع دخول المعدات، خاصة وأن نقابة المهن الموسيقية ليست لديها سلطة إلغاء الحفل، ولا تملك الصلاحيات لمنع دخول المعدات، كما أنها أوضحت أن الأمر كله في يد الجهات الأمنية".

وتابع: "أتمنى دخول المعدات اليوم، لأن إلغاء الحفل سيُحدث خسائر عديدة، لعدم وجود مبرر واضح ومعلن لإلغاء الحفل".

وعلق على موقف نقابة المهن الموسيقية من حفل ترافيس سكوت، مشيراً إلى أنه كان يحمل ترحيباً من قبلهم إلا أن الأمر خارج نطاق سلطتهم وينتظرون التصريح من الجهات الأمنية.

وأردف سراج: "بيان نقابة الموسيقيين الأخير بيقول إنهم بيرحبوا بترافيس سكوت ومنتظرين التصاريح الأمنية"، موضحاً أن إلغاء الحفل سيسبب أزمة خاصة أن 50% من الجمهور في الحفل من الأجانب.

وأضاف: "في حالة إلغاء الحفل، لن يكون للجمهور الأجنبي فرصة تقريبا لاسترداد قيمة حجز تذكرة الطيران، يعني ممكن بكرا الصبح نلاقي أكثر من 3 آلاف شخص طالعين عمالين يشتكوا".

يذكر أن سكوت ترافيس أصدر بيانا نفى فيه مسألة الطقوس الغريبة التي تشهدها حفلاته، مؤكدا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه