;

رسميا.. مان سيتي يجدد عقد رياض محرز لموسمين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
رسميا.. مان سيتي يجدد عقد رياض محرز لموسمين

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رسميا، اليوم الجمعة، تمديد عقد نجمه الجزائري رياض محرز لمدة عامين، حيث سيبقى اللاعب في صفوف "السيتيزينز" حتى يونيو 2025، حيث سيكون عمره، آنذاك، 31 عاما.

وانضم قائد "محاربي الصحراء" للفريق السماوي عام 2018 قادما من ليستر سيتي، وشارك معه في 188 مباراة بمختلف المسابقات أسهم بـ108 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وفي المواسم الأربعة التي تلت ذلك ساعد محرز السيتي في الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة ألقاب لكأس الرابطة، وكأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحتى الآن شارك محرز في 189 مباراة مع النادي، وسجل 63 هدفًا، وقدم 45 تمريرة حاسمة.

وقال محرز في تصريحات إلى الموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد".

وأضاف قائلاً: "لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع. تحقيق النجاح الذي تمتعنا به في المواسم الأربعة الماضية كان لا ينسى، وجعلنا جميعًا نحن اللاعبين جائعين للتطلع لتحقيق المزيد".

وتابع: "أود أيضًا أن أشكر بيب وتكسيكي والجهاز الفني على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب، ودفعوني لمواصلة التحسن. الآن أريد فقط أن أحاول وألعب دوري في مساعدة الفريق على النجاح في الموسم المقبل وما بعده".

من جانبه، قال مدير كرة القدم في النادي تكسيكي بيجيريستين: "لعب رياض دورًا رئيسيًّا في نجاحنا على مدار السنوات الأربع منذ انضمامه إلينا؛ ويسعدنا جميعًا موافقته على هذه الصفقة الجديدة".

وكان موقع "وان فوتبول" كشف، قبل يومين، أن العقد الجديد للنجم الجزائري مع "السيتيزنز" سيمتد حتى عام 2025 بنفس شروط العقد الماضي.

وسيحصل محرز على نفس الراتب السنوي الذي تقاضاه في الأعوام الماضية ويصل إلى 7.3 مليون يورو.

ورغم المنافسة القوية التي وجدها محرز من قبل عدة نجوم طوال المواسم الـ4 الأخيرة، نجح النجم الجزائري في إثبات نفسه وهو ما ساعده على تطوير أدائه.

ويفتتح رياض محرز مشواره مع مانشستر سيتي في الموسم الجديد يوم 21 يوليو/تموز المقبل بملاقاة نادي أمريكا المكسيكي.

يذكر أن رياض محرز ينافس كلا من المصري محمد صلاح، والمغربي أشرف حكيمي على لقب أفضل لاعب في أفريقيا، وفقا للقائمة التي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل أيام، للمرشحين لتلك الجائزة.

ومن المقرر أن يقام حفل "كاف" لتكريم الأفضل في أفريقيا، بالمغرب يوم 21 يوليو الجاري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه