;

بفضل السعودية.. فوربس: رونالدو أعلى لاعبي العالم أجرا

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
بفضل السعودية.. فوربس: رونالدو أعلى لاعبي العالم أجرا

احتل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، قائمة أعلى اللاعبين أجرا في العالم، بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية.

وأرجعت المجلة الأمريكية هذا الأمر إلى عقد رونالدو الضخم مع نادي النصر، إذ يحصل على أرباح تبلغ نحو 260 مليون دولار في موسم 2023/ 2024.

واحتل المركز الثاني الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، الذي يحصل على إجمالي أرباح تبلغ 135 مليون دولار، يليه نجم الهلال البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يحصل على إجمالي أرباح تبلغ 112 مليون دولار.

وجاء بالمركز الخامس نجم الاتحاد كريم بنزيما الذي يحصل على إجمالي أرباح تبلغ 106 ملايين دولار، بعد كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الذي يحصل على 110 ملايين دولار إجمالي أرباح.

وكان المركزان السادس والسابع من نصيب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول، اللذين يحصلان على 53.58 مليون دولار على التوالي، يليهما نجم النصر ساديو ماني الذي يحصل على 52 مليون دولار.

رونالدو يواصل التحدي

وكان رونالدو تحدث، في تصريحات سابقة قبل ساعات، عن تحدياته المستمرة مع الأرقام الفردية سواء على صعيد الأندية أو المنتخب.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد تحداني بينتو في الوصول إلى 1000 هدف".

وأضاف: "سيكون الأمر صعبًا للغاية، لكن الأمر يتعلق بمعرفة عقليتي وحوافزي، إذا عاملتني ساقاي جسديًا كما أعاملهما".

وتابع رونالدو: "دعونا نرى، حتى أصل إلى 1000، يجب أن أصل إلى 900 أولًا، أعتقد أنني سأصل إلى ذلك، الآن أفكر دائمًا في الأهداف قصيرة المدى".

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته: "900 هدف؟ أنا واثق، لكن تسجيل 1000 هدف هناك الكثير من الحجارة التي يجب كسرها".

لن أعتزل

وقال رونالدو رفض تحديد موعد  لاعتزاله وإنهاء مسيرته الحافلة، مؤكدا أنه يستمتع بكل لحظة يقضيها على الملعب طالما أنه لا يزال لاعبا.

وقال رونالدو: ببساطة، الأمر يأتي خطوة بخطوة. أشعر أنني بحال جيد. لا أقول إنني سأواصل اللعب حتى عمر الـ 45 عاما أو نحو ذلك، فلا فائدة من مثل هذه المواعيد النهائية. الأمر ببساطة يتعلق بالاستمتاع بكل لحظة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه